الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي: «معنديش حاجة أخاف منها وحياتي كتاب مفتوح»

الخميس 11/مارس/2021 - 10:38 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نادية الجندي، عن سبب صداقتها بالفنانة نجوى إبراهيم خلال فترة الدراسة، قائلة: "نجوى إبراهيم كانت غاوية فن وكنا ندخل حجرة الموسيقى في المدرسة، وهي تعزف على البيانو وأنا أرقص".

نجمة استعراضية
وأضافت خلال لقائها في برنامج "السيرة" تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع على فضائية "dmc" أنها لم ترغب في احتراف الرقص ولكنها كانت تشعر بأنها نجمة استعراضية شاملة، لأنها تملك كافة المقومات التى تؤهلها لذلك.

زبيدة ثروت
وعن سبب غيرتها من الفنانة زبيدة ثروت، أثناء دراستهن فى المدرسة، أكدت: "فى أحد الأيام فوجئت بأن الراحل يحيي شاهين جاء للمدرسة، لاختيار فتاة للتمثيل معه فى الفيلم الذى ينتجه، واختار زبيدة ثروت لأنه كان يبحث عن مواصفات معينة، فسألت نفسي زبيدة والدها قبطان فى البحرية، ومن عائلة، وأنا كذلك فلماذا هي تعمل فى الفن وأنا لا؟".

الفن والدراسة
وتابعت: "توجهت إلى والدي وأخبرته بما حدث فى المدرسة، وطلبت منه العمل فى الفن، فقال لى: لا التمثيل هيمنعك من استكمال دراستك، ولكني أخبرته بأني سأظل متفوقة فى الفن ولكنه وافق بشرط إنقاص وزني 13 كيلو".

الرقص
وأشارت إلى أنها كانت ترتدي فساتين والدتها وترقص في غرفتها، مؤكدة: " كنت أتفرج على الحفلات التي تقيمها السفارة الفرنسية من بلكونة منزلنا، وكنت عايزة ابقى مشهورة، وكنت بحب الرقص بس ليس للأحتراف، ولكني كنت عايزة أبقي نجمة شاملة".

وتابعت: "أول فيلم عملته كان زوجة من الشارع ونجح ووالدي أستشعر بأني عايشة للفن، واستسلم وقررت ترك الدراسة في ذلك الوقت"، لافتة: "معنديش أسرار أخاف منها وحياتي كتاب مفتوح لكل الناس، ولكنها مليئة بالأحداث وأتمنى أن يتم تمثيل قصة حياتي فى مسلسل".

ads
ads