الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مترسليش ولا تهتمي».. كيف تتعاملين مع من لا يرد على رسائلك؟

الجمعة 12/مارس/2021 - 06:51 م
الدكتور مدحت عبد
الدكتور مدحت عبد الهادي

« مترسليش ولا تهتمي».. كيف تتعاملين مع من لا يرد على رسائلك؟

تتأثر الكثير من الفتيات خاصة ممن في علاقات عاطفية سواء ارتباط رسمي أو عاطفي، بالحبيب الذي يلا يرد على« الرسائل»، وقد يترك عدم رده أثرًا سلبيًا في نفس الفتاة ويجعلها تفكر كثيرًا لماذا لا يرد على رسائلها.

بوابة« هير نيوز»، توضح طرق التعامل مع من لا يرد على رسائلك من خلال الدكتور مدحت عبد الهادي، استشاري العلاقات العاطفية والزوجية، حيث يؤكد أنه على الفتاة أن تعرف قيمة نفسها جيدًا، ولا تقلل من نفسها ولا تبالغ في حبها، وانه يجب على شريكها الإنصات لها والاستماع والاهتمام بها.

كما يجب على الفتاة تحديد موقفها في التعامل بمعنى ان معاملة زميل العمل غير الحبيب تختلف عن المدير أو عن الصديق أو القريب، فلكل علاقة مدى معين يمكن التصرف فيه، وعلاقة الحبيب يجب ان تكون أكثر صرامة حال تجاهله الرد على رسائلك، فتوقفي فورًا عن عن ارسال كل الرسائل،« مترسليش ولا تهتمي خالص».


ويوضح أنه يجب على الفتاة فهمه الأول وإذا كان يعاني من مشاكل سواء أسرية أـو نفسية أو حتى اجتماعية، وبناءً عليه يتم اتخاذ موقف جاد وحازم مع العلاقة، كما انه يجب التوقف عن محاولة طمأنته عليكي، لأن ذلك يجعله لا يرد على الرسائل:« مطمن أنك كويسة فخلاص مش مهم، مفروض متبعتلوش صورك ولا تسألي عليه طالما مبيردش ومعندوش عذر يمنعه، وخاصة إذا تكرر الأمر أكثر من مرة».

كما ينصح خبير العلاقات العاطفية والزوجية، الفتيات بضرورة الاهتمام بأشياء أخرى بعيدًا عن الحبيب،« خلي ليكي اهتمامات تانية، حتى وانتي بتتكلمي معاه خليكي مهتمة بحاجة تانية كي يشعر بأن الأمر مزعج، ولا تبالغي في شعورك أن لم يبادلك نفس الشعور، اجعليه هو من ينتظرك مثلًا خارج الكوافير أو في مكان ما، ولا تردي عليه».

ads