السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رواد السوشيال ميديا يطالبون ياسمين عبدالعزيز بقبول اعتذار شقيقها

السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:20 ص
هير نيوز

يبدو أن القطيعة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل عبدالعزيز فى طريقها إلى الانتهاء، بعد منشور للثانى قدم فيه ما ييشبه الاعتذار لأخته، وهى القطيعة التى كانت من أشهر الخلافات بين شقيقين فى الفترة الأخيرة، وقد جاءت تلك القطيعة عقب انتقاد وائل لياسمين عقب ظهورها مع الفنان أحمد العوضى قبل إعلان زواجهما رسميًا.

وائل عبد العزيز فاجأ الجمهور، اليوم، بمنشور منذ ساعات قليلة، حاول فيه مصالحة شقيقته ياسمين عبدالعزيز، وتفاعل معه رواد السوشيال ميديا، مطالبين شقيقته بقبول اعتذار أخيها ومصالحته، وإنهاء حالة الخصام.

حيث دون وائل عبدالعزيز، رسالة لشقيقته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقها بصورة تجمعهما قائلا:" ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك ربنا عالم الواحد مَش عايز حاجة من الدنيا غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك بالشكل الي يليق بيكي".

وتفاعل رواد موقع الفيس بوك، مع منشوره، حيث رد أحدهم قائلا:" جاي تصالحها بعد إيه ما إنت شهرت بيها وطلعت متزوجة الراجل، هو إحنا ليه دايما بنحكم على الناس ونقف في طريقهم، مش كفاية اللي شافته"، ورد آخر "ربنا يخليكم لبعض ودايما هفضل أقولها طول عمري اللي داخل بين الأخوات خارج والله مهما طال العمر ربنا يسعدها ويسعدك ويبارك ف حياتكم".

يذكر أن خلافات، نشبت بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها وائل بسبب ارتباطها بالفنان أحمد العوضي دون إعلان الأمر بشكل رسمي، ووبخها وائل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وانتقد وائل علاقة شقيقته بالعوضي نظرًا لأن الأخير يصغرها بأعوام عدة، علاوة على إهداء ياسمين سيارة للعوضي، حيث طالبها بإعلان موقفها وعلاقتها به صراحة أمام جمهورها، وأسرتها.

ads