الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الحب ما قتل.. انتحار فتاة بسبب خلاف مع سائق ميكروباص في القاهرة

الخميس 11/مارس/2021 - 03:53 م
هير نيوز

"من الحب ما قتل"، عبارة تنطبق بحذافيرها على ضحية حادث الانتحار بمنطقة السلام، حيث أقدمت فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة شقة حبيبها بالطابق السادس، بعد خلاف حول مستقبل العلاقة بينهما.

ذهبت الفتاة إلى مسكن حبيبها، وتدور عشرات الأسئلة برأسها، وكلما صعدت إحدى درجات السلم تداعبها أمنية جديدة "فستان الزفاف، الكوشة، تورتة العرس، وكذلك ليلة العمر التي تنتظرها كل فتاة"، أمنيات داعبت خيالها.

وعندما وصلت الطابق السادس، وطرقت باب الشقة كان قلبها يرتجف وتسأل نفسها، ترى كيف سيكون الاستقبال!

قدم لها الحبيب كأس العصير، وراحا يناقشان مستقبلهما معًا، عرضت عليه طلباتها فتعلل بضيق ذات اليد.

احتدمت المناقشة وتطورت إلى عراك، حاول تهدئتها، توجه إلى المطبخ ليعد لها كوبًا آخر من العصير علّها تهدأ ليتسنى لهما الوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.

راعه صوت ارتطام وصراخ، خرج مسرعًا إلى البلكونة ليجد حبيبته ملقاة في الشارع جثة هامدة، والدماء تسيل من رأسها بينما تجمّع المارة الذين تطوع أحدهم بطلب الإسعاف وآخر أجرى اتصالًا بشرطة النجدة، فيما راحت بعض السيدات من المارة يغطين الجثمان المسجى على الأرض بأوراق الصحف.

انتقلت الشرطة وفريق الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى المستشفى بسرعة لإسعافها وضبط مالك الشقة للتوصل إلى حقيقة الواقعة.

كانت عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا من الأهالى بوجود جثة في أحد الشوارع بمنطقة النزهة بالسلام وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين قيام فتاة بإلقاء نفسها من شرفة شقة سائق ميكروباص تجمعهما علاقة عاطفية بسبب خلافات نشبت بينهما.

ألقت أجهزة الأمن القبض على السائق ويجري رجال المباحث الجنائية مناقشة شهود العيان واستجواب سائق الميكروباص وتفريغ كاميرات المراقبة في الشارع للوقوف على ملابسات الحادث.

ads