الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت جديدة في واقعة مصرع طفلين وخالتهما على الدائري

الأربعاء 10/مارس/2021 - 06:00 م
هير نيوز

روى "محمد.ج" تفاصيل جديدة بشأن دفن جثة طفلين شقيقين وخالتهما لقوا مصرعهم، في حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق الدائري، وقال إنه علم بالواقعة من والدهم، وكانت الاتصال الهاتفي بينهما بهذا الشكل: «قالي الحقني ولادي مرميين وغرقانين في دمهم وأخذت زوجتي وذهبت على هناك، ولما وصلت مكان الحادث، شهود العيان قالوا إن السيارة خبطتهم وفرت هاربًا».

وفجر عم الضحايا مفاجأة مدوية لـ«هير نيوز»: «السيارة دهستهم أثناء وقوفهم ينتظرون السيارة لاستقلالها فلم يعبروا الطريق، كما يشاع، وكانت التي تقود السيارة بسرعة جنونية على سرعة 120 كيلو، وحينما وصلت سيارة الإسعاف بعد ساعة ونصف من الحادث، نقلت الطفلة والطفل، لمستشفي الهرم، لم تنقل الخالة لانها كانت فارقت الحياة التقطت أنفاسها الأخيرة».

وواصل حديثه: الضحايا "محمد" 6 أشهر، وسما 6 سنوات، وكانت الطفلة حافظة لكتاب الله، وطالب بالقصاص العادل من قتل خطأ فدية إلي أهله لأن الضحايا أطفال والخالة لديها أطفال يتموا في مقتبل عمرهم".

وفي وقت سابق صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة طفلين شقيقين وخالتهما لقوا مصرعهم، في حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق الدائري.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، أعلى الطريق الدائري، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع طفلين شقيقين وخالتهما، يقيمون بإحدى قرى مركز العياط، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه سائق السيارة المتسبب في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مفاجآت جديدة في واقعة مصرع طفلين وخالتهما على الدائري

مفاجآت جديدة في واقعة مصرع طفلين وخالتهما على الدائري
ads