الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي: "السندريلا حولتني إلى أٌنثى كاملة"

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 07:15 م
الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

أكدت منى زكي، أنها لم تكن تحلم بالشهرة بل كانت تحاول أن تُخبئ نفسها في الأماكن العامة حتى تتجنب تعرف الجمهور عليها، فكانت لا تعلم كيفية التعامل مع تلك المواقف.

جاء ذلك خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي لدورتة الـ 42 الذى أُفتتح مساء الأربعاء الماضي.

وأشارت "منى" إلى أن الفن جعل من شخصيتها أكثر أنوثة وإنسانية وزاد من رغبتها في مساعدة الأشخاص من خلال استغلال شهرتها بمشاركتها في الحملات الخيرية مبادرات اليونيسيف، وتابعت: "شخصيتها تحولت إلى فتاة كاملة الأنوثة بسبب مسلسل "السندريلا" لأن شخصية الفنانة سعاد حسني متفجرة الأنوثة وذلك الأمر كان صعبًا عليها بسبب شخصيتها التي تغلبها التعاملات الحازمة بسبب أنها الفتاة الوحيدة في أسرتها".

كما أنها قامت بعم اختبار كاميرا 3 مرات لشخصية جهيان السادات في فيلم "ايام السادات" ورُفضت إلى أن حصلت على الدور ثم عقدت بعدها جلسات مع السيدة جيهان السادات التي كانت في غاية التواضع والكرم معها.

نسقت "منى" مع الفنانة ميرفت أمين الطريقة والشكل التي تقدم بها الشخصية، وأن الدور كان له تأثيره الكبير خاصة كما أن شخصيتها في الفيلم تُحب الفنان أحمد زكي.

كما أكدت على رغبتها في أنها كانت تتمنى مقابلة الفنانة العظيمة فاتن حمامة ولم تصدق نفسها عندما هاتفتها مباشرةً، مشيرة إلى أن فاتن حمامة أثرت في حياتنا جميعًا من خلال أدواراها في السينما وقدمت لنا مكانة المرأة ودورها المهم في المجتمع من خلال أفلامها في السينما.

ads