الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي: محمد صبحي سبب عشقي للتمثيل

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 04:52 م
الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

بدأت ندوة الفنانة منى زكي، مع الإعلامية ريا أبي راشد، في الساعة الثانية والنصف مساءً، بدار الأوبرا المصرية وذلك من خلال جلسة حوارية بمناسبة تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السنيمائي.

أوضحت "منى" أن التمثيل مهنة عظيمة لانها تجعلها تعيش في عوالم مختلفة من خلال تقمصها لشخصيات مختلفة، مما جعلها مدركة تمامًا لمشاعر هؤلاء الأشخاص.

كما تحدث عن ذكرياتها في مجال التمثيل حيث كان دخولها للمجال صدفة بدلًا من طالبة أخرى، وعندما أدت الدور ضحك الجمهور مما تسبب بتوترها وإحراجها، لذا توقفت عن المشاركة في التمثيل إلى أن علمت أن الفنان محمد صبحي يبحث عن وجوه شابه في سن الـ13، لذا قامت والدتها بكتابة موهبتها وهى الاستعراض والذي عكس شخصيتها تمامًا.

وعندما سألها محمد صبحي عن ما ستقوم بتقديمه، ردت قالت إنها لم تحضر شيئًا لذا طلب منها تجهيز مشهد والعودة مرة أخرى، قامت بحفظ مشهد من مسرحية "أنت حر" وتحدثت باللغة العربية مثل الأجانب، لذا طلب منها أن تظبط مخارج ألفاظها.

كما أضافت أنه مع كثرة البروفات لدى الفنان محمد صبحي اكتشفت نفسها كممثلة وكيفية إخراج مشاعرها، بعد هذه الفترة أصبحت من عشاق التمثيل.

ووجهت شكر لرئيس المهرجان محمد حفظي على منحها الجائزة إضافة للمخرجين شريف عرفة وإسماعيل عبدالحافظ ومحمد خان وعاطف سالم على تشكيلهم لها كممثلة وايضا قامت بشكر السيناريست وحيد حامد.

ads