الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم العالمي للمرأة| هاشتاج يتصدر «تويتر».. ومغردات: «صاروخ المجتمع»

الإثنين 08/مارس/2021 - 10:35 م
هير نيوز

تصدر هاشتاج "#اليوم العالمي للمرأة" قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وغردت العديد من النساء كلمات التشجيع والدعم لكل امرأة.

وقالت إحدى النساء في تغريدة لها على "تويتر": "وراء كل امرأة جميلة وناجحة نفسها، فالمرأة هي الصوت الصارخ في المجتمع والمناضلة لتحقيق المساواة بينها وبين الرجل، إياك أن تنسي أنك امرأة قوية، مضحية، مسؤولة وشجاعة، وإياك أن تدعي أي أحد يردعك عن تحقيق أحلامكِ وأمنياتك، بل قفي صامدة وحاربي حتى النهاية".

وقال أحد المغردين في رسالة تقدير واحترام لنساء العالم، قائلًا: "التحية لامهاتنا اللائى سهرن الليالى من أجل إخراجنا لهذا العالم فى أحسن صورة، والتحية لهن وهن يعملن لساعات فى المنزل من أجل أن يهيئن البيئة السليمة التى نحيا فيها التحية لهن وهن يسهرن الليالي من أجل راحتنا التحية لهن بقدر ما قدمن لنا".

وكتبت امرأة أخرى في تغريدتها: "يا امرأة أنتِ التي تجعلين الدار مزهرة وأنت من تمنحين الورد ألوانا سلام لقلوب نساء الأرض، كما غردت أخرى قائلة: "لكل أنثى، كل عام وأنتي ملهمة قوية وحنونة كل عام وأنتي أساس المجتمع".

ومن جانبه قال أحد المغردين: "يوم نسائي عالمي سعيد شكرًا لكل امرأة قوية تتحمل مصاعب هذا العالم".

وقالت امرأة أخرى: "کونك امرأة قوية فأنت مميزة جدا ثباتك العظيم يصنع منك امرأة لا تهزم تتجنب الأخطاء، وتعمل على تصحيح مسيرتها لا تنتظر الود هي من تصنعه لا تبحث عن الحب هي سيدته".

الكلمات المفتاحية
ads