الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تحتفل بيوم المرأة العالمي: العدالة أنثى

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:36 م
هير نيوز

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على الاحتفال بيوم المرأة العالمي، الموافق، اليوم الاثنين، وأشادت إليسا بأهمية الدور، والدعم الذي تقدمه المرأة في المجتمع، سواء بسواء للرجل، ودعت إلى ضرورة حصولها على الحرية كاملة، والاهتمام بجمالها.

ونشرت إليسا - عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة - "أمام كل رجل عظيم أنثى الثورة أنثى.. العدالة أنثى.. الحياة أنثى.. الجنة أنثى.. الابتسامة أنثى.. المتعة أنثى.. الصحة أنثى... الشمس أنثى.. الأنثى هي جمال هذا الكون.. كوني امرأة.. كوني أنثى".

ومنذ أيام كشفت الفنانة إليسا، عن سعادتها؛ وذلك لإنارة برج خليفة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ببعض الصور الشخصية لها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية عبر "إنستجرام" قائلة "يحدث الآن".

وأعلنت إليسا أيضًا، قبل أيام عن وفاة عمتها، وأشارت إلى أن السلطات اللبنانية طلبت من عائلتها تسجيل الوفاة على أنها نتيجة للإصابة بكورونا، ولكن عائلتها رفضت ذلك، وتم تسجيلها على أن الوفاة جاءت طبيعية.

وتسببت الفنانة إليسا في حالة من الجدل، خلال الأيام القليلة الماضية، نتيجة معارضتها المستمرة للسلطات اللبنانية، خاصةً بعد الأزمات الأخيرة التي شهدتها البلاد منذ انفجار مرفأ بيروت، وتسببه بالعديد من الخسائر الفادحة، سواء اقتصادية أو بشرية، وأيضًا ما تقوم به الحكومة اللبنانية من عدم اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي العام الماضي، وتحديدًا في احتفالات عيد الأضحى طرحت الفنانة إليسا أحدث ألبوماتها الغنائية، وهو بعنوان "صاحبة رأي"، وحققت به نجاحا كبيرا منذ طرحه إلى الآن، وضم ما يقرب من ١٨ عملًا، بينهم ١٢ باللهجة المصرية، و٥ باللبنانية، وواحدة بالفرنسي إهداء لروح الفنانة داليدا، وكانت غنتها من قبل على مسرح الأولمبيا في باريس، وأعلن عدد كبير من الجمهور إعجابه الشديد بها، وهذا هو السبب وراء تسجيلها، وطرحها ضمن الألبوم.

ads
ads