الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من «إليسا» على إنارة برج خليفة بصورتها

الأربعاء 03/مارس/2021 - 07:40 م
هير نيوز

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها، وذلك بعد إنارة برج خليفة في إمارة دبي بدولة الإمارات، بمجموعة من الصور الشخصية لها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها وهي على برج خليفة، وعلقت عليها: "يحدث الآن".

وكانت إليسا قد أعلنت، أمس الثلاثاء، وفاة عمتها، وكشفت أن السلطات اللبنانية طلبت منهم تسجيل الوفاة على أنها نتيجة الإصابة بكورونا، ولكن عائلتها رفضت ذلك، ونشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "اليوم كمان توفت عمتي جاندارك.. وحمد لله مش كورونا.. خلص عمرا.. بس كانوا مصريين يسجلوها كورونا بس ما قبلنا.. الله يرحمها".

وتسببت الفنانة إليسا في حالة من الجدل، خلال الأيام القليلة الماضية، نتيجة معارضتها المستمرة للسلطات اللبنانية، خاصة بعد الأزمات الأخيرة التي أحيطت بالبلاد من انفجار مرفأ بيروت، وتسببه بالعديد من الخسائر الفادحة، سواء اقتصادية أو بشرية، وأيضًا ما تقوم به الحكومة اللبنانية من عدم اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي العام الماضي، وتحديدًا في احتفالات عيد الأضحى طرحت الفنانة إليسا أحدث ألبوماتها الغنائية، وهو بعنوان "صاحبة رأي"، وحققت به نجاحا كبيرا منذ طرحه إلى الآن، وضم ما يقرب من ١٨ عملًا، بينهم ١٢ باللهجة المصرية، و٥ باللبنانية، وواحدة بالفرنسي إهداء لروح الفنانة داليدا، وكانت غنتها من قبل على مسرح الأولمبيا في باريس، وأعلن عدد كبير من الجمهور إعجابه الشديد بها، وهذا هو السبب وراء تسجيلها، وطرحها ضمن الألبوم.

وتعاونت الفنانة إليسا في ألبومها الغنائي مع عدد من الملحنين، والشعراء من بينهم نادر عبد الله، ومحمد رحيم، وسامر أبو طالب، وغيرهم الكثير.

الكلمات المفتاحية
ads
ads