الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجادة الحمراء داخل سرادق العزاء.. «عزرائيل» يُحاصر أهالي النجمات

الإثنين 08/مارس/2021 - 04:11 ص
هير نيوز

خلال الساعات الماضية، تحولت السجادة الحمراء داخل الوسط الفني من علامة المهرجانات الفنية العالمية إلى ممشى للنجمات داخل سرادق العزاء، ففي صباح اليوم، أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، عن وفاة جدتها ليلا فارس تمر آغا، مشيرة إلى أن العزاء سيقتصر على الهاتف، أو مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "ديانا" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة ترمز لإعلان الحداد.

وعلقت عليها قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم".

وتابعت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي ليلى فارس تمر آغا صباح اليوم الأحد.. وتقبل التعازي على الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ولم تكن ديانا كرازون هي الفنانة الأولى التي أفجعها الموت في الفترة الأخيرة، بل هناك العديد من حالات الوفاة من جانب أقارب الفنانات بالفترة الأخيرة، والتي سنرصد أبرزها في السطور التالية:

- إليسا
ومنذ أيام أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن وفاة عمتها.

وأشارت إلى أن السلطات اللبنانية حثت العائلة على أن تسجلها بأنها نتيجة الإصابة بكورونا، ولكن العائلة رفضت ذلك.

- رضوى الشربيني
وتسببت الفنانة رضوى الشربيني في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد إصابتها هي ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالة والدتها الصحية، ووفاة والدتها متأثرة بإصابتها، وظهرت رضوى من جنازتها وهي منهارة من البكاء، وأكدت على حزنها الشديد.

- مها الصغير
خلال الأسابيع الماضية رحل عن عالمنا مصفف الشعر الشهير محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير، وذلك نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في حزن كبير بالوسط الفني.

- رنا رئيس
وكشفت الفنانة رنا رئيس في يناير الماضي عن وفاة جدها محمد دسوقي، مؤكدة حزنها الشديد لهذا الأمر، وبعدها بأيام قليلة أعلنت عن وفاة والدها عماد رئيس.

- مايا نصري
وفي أول فبراير الماضي أعلنت الفنانة اللبنانية مايا نصري عن وفاة جدتها، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية قائلة: "حينئذ يضيء الأبرار كالشمس في ملكوت أبيهم.. راح اشتقلك تيتا.. المسيح قام".

ads