الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع إليسا.. وتوجه اتهامًا للسلطات اللبنانية

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 07:22 م
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن وفاة عمتها جاندارك، وأكدت على أن الوفاة جاءت طبيعية، وليس هناك أي شك أو احتمالات على أنها بسبب «كورونا».

وأشارت المطربة اللبنانية إليسا، فى تدوينة عبر حسابها على موقع "تويتر" إلى أن السلطات اللبنانية حاولت الوفاة على أنها نتيجة الإصابة بـ"كورونا"، ولكن عائلتها رفضت ذلك.

ونشرت إليسا تغريدة قالت فيها: "اليوم كمان توفت عمتي جاندارك.. وحمد لله مش كورونا.. خلص عمرا.. بس كانوا مصريين يسجلوها كورونا بس ما قبلنا.. الله يرحمها".

ومؤخرًا أثارت الفنانة إليسا الجدل كثيرًا، وذلك بسبب معارضتها الدائمة للسلطات في بلدها، وخاصة بعد الأزمة التي تعرضت لها البلاد بسبب انفجار مرفأ بيروت، والذي تسبب في خسائر بشرية، واقتصادية فادحة، وأيضًا بسبب ما تقوم به الحكومة اللبنانية من عدم اتباع أي إجراءات لمواجهة كورونا.

وطرحت إليسا آخر ألبوماتها الغنائية، وهو بعنوان "صاحبة رأي" تزامنًا مع عيد الأضحى الماضي 2020، وحقق نجاح كبير منذ طرحه بالأسواق إلى الآن، وضمت به ما يقرب من 18 عملًا، وأدت 12 أغنية من بينها أغاني باللهجة المصرية، و5 باللبنانية، وأغنية باللغة الفرنسية كإهداء للنجمة الراحلة داليدا، وهي أيضًا التي غنتها على مسرح الأولمبيا في باريس، وإعجاب الجمهور بها حينها هو ما دفعها لتسجيلها.

وتعاونت إليسا في "صاحبة رأي" مع عدد من الشعراء، والملحنين، من بينهم سامر أبو طالب، وأسامة مصطفى، ومحمد يحيى، وعادل حقي، ونادر عبد الله، ومحمد رحيم، وغيرهم الكثيرين.

وولدت إليسا في عام 1972، ووالدها لبناني الجنسية، أما والدتها فهي سورية، وعام 1998 كان بداية تعارف الجمهور على موهبتها، من خلال أغنية "بدي دوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، لتنطلق بعدها وتصبح واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي.

الموت يفجع إليسا.. وتوجه اتهامًا للسلطات اللبنانية

الموت يفجع إليسا.. وتوجه اتهامًا للسلطات اللبنانية
ads