الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حقائب طويلة المدى.. «البورتفيه» الأبرز

الأحد 07/مارس/2021 - 09:12 م
هير نيوز

تبحث الكثير من السيدات والنساء، على حقائب «يد» لا تنتهي موضتها، تصلح لأعوام وتناسب جميع الإطلالات.

وتعد حقائب اليد من أهم أساسيات إطلالة الفتيات والسيدات، ومع اختلاف التصاميم الموسمية، إلا أن هناك البعض منها يناسب جميع السنوات.

*بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ 5 أنواع من حقائب اليد، لا تنتهي موضتها بتغير المواسم أو السنوات، وفقًا لـ أمنية مصطفى، خبيرة الموضة.

1-البورتفيه
البورتفيه عبارة عن حقيبة صغيرة مثل كف اليد أو يزيد قليلًا، وغالبًا لا تستطيع البنات والسيدات الاستغناء عنها في المناسبات والسهرات، خاصة الألوان الثابتة منها مثل: الأسود والرمادي والكافية وألوان البني والهافان، وهي تناسب جميع الأذواق ومنها تصاميم مختلفة مثل السادة أو التي تحتوي على تطريزات بتصاميم مختلفة.

2-حقيبة الـ Cross
لا تستطيع فتاة أو سيدة الاستغناء عن تلك الحقيبة، التي تمنحهن إطلالات جذابة، ويمكن ارتدائها بأكثر من شكل وهي سهلة وبسيطة، وتناسب كافة الملابس لكن تتماشى مع الملابس« الكاجوال»، بشكل كبير حيث يمكن ارتدائها على أحد الجانبين كما يمكن مسكها في اليد أيضًا.

3- حقيبة اليد القصيرة
تعد حقيبة ذات اليد القصيرة من الحقائب التي لا تنتهي موضتها مع مرور الوقت، تناسب هذه النواع من الحقائب كافة الأذواق وتتماشى مع الملابس الرسمية وإطلالات العمل، كما تتميز انها تعطي المرأة إطلالة عصرية وأنثوية مميزة.

4- حقيبة الكلاسيك أو الفلاب
تتميز هذه الحقيبة بتصاميمها الكلاسيكية التي لا يمكن الاستغناء عنها أبدًا، ممكن أن تكون مصنوعة من القماش أو الجلد، وتمنح الفتاة أو السيدة شكل أنثوي جذاب ومن الممكن أن يأتي حزامها من السلاسل الذهبية أو الفضية.

5- حقيبة الـ Tote
حقيبة الـ Tote هي حقيبة مميزة جدًا تتميز بأنها كبيرة الحجم، تستطيعين أخذها معكِ في الرحلات أو تُستخدم في جمع الأغراض إذا كنتِ ستغيبين عن منزلك لفترة، وتتسع لجميع الأشياء الخاصة بكِ وتأتي بأشكال وتصاميم مذهلة، ويطلق عليها«الحقيبة العائلية».

ads