الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أمن الجيزة» تكثف جهودها لكشف لغز وفاة «تايوانية أكتوبر»

الأحد 07/مارس/2021 - 08:36 م
هير نيوز

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف التفاصيل الكاملة لسقوط سيدة تايوانية من الطابق الرابع بمدينة أكتوبر، في ظروف غامضة.

وكشفت التحريات الأولية التي يُجريها رجال المباحث أن السيدة قامت بإلقاء نفسها من أعلى العقار؛ بسبب خلافات بينها وبين زوجها.

وأكد أحد شهود العيان من الجيران لـ«هير نيوز»، بأن السيدة التيوانية متزوجة من شخص مصري ويعمل كهربائي، وكشف الشاهد بأنهما جاءا إلى المنطقة منذ ما يقارب العامين ولديهما طفلة أنجباها بعدما سكنا في هذه العقار.

وقال الشاهد بأنهم اعتادوا على المشاجرات بسبب وجود خلافات زوجية متواصلة بينهم، مشيرا إلى أنها فوجئ والسكان المجاورين بسماع صوت يدب في الأرض وبالفحص تبين أنها السيدة وقاموا بإبلاع الشرطة.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إخطارا من العميد فوزي عامر، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، يفيد بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة، من مستشفى أكتوبر بوصول جثة سيدة أجنبية الجنسية مصابة بكسور بأنحاء متفرقة بالجسم وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة أجنبية تحمل الجنسية "التايوانية" وأكدت التحريات برئاسة اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

ads