الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز إطلالات سوسن بدر المُثيرة للجدل

الأحد 07/مارس/2021 - 10:03 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة سوسن بدر، مؤشر البحث «تريند جوجل» خلال الساعات الماضية من صباح اليوم، وذلك بسبب مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "سوسن بدر"، وهي تقوم بوضع "الماسكرا" أمام المرآة على أنغام أغنية «روبي» الجديدة «حتة تانية» حيث جاءت في الخلفية بينما تجلس «سوسن» لتضع الماكياج وتسأل «حد يعرف ليه لما بنيجي نحط الماسكرا بنفتح بقنا كده؟»، ليه كده؟، في إشارة إلى أغنية روبي الشهيرة «ليه بيداري كده»؟.

وما أثار الجدل خلال الساعات الماضية، أن الفنانة وجهت رسالة، تحمل في معناها صيغة اللوم، حيث كانت تربطها علاقة صداقة قوية مع روبي، وشاركتها في مسلسل «آهو ده اللي صار»، قبل 3 أعوام، مما تدوال الفيديو بموجة سريعة من التعليقات وأصبحت مادة يتداولها متابعيها من كل مكان.

لم تقتصر الفنانة سوسن بدر، على هذه الإطلالة وأن تكون محل مؤشر البحث "تريند"، بل ظهرت بإطلالات أثارت موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

- أزياء أسطورية
ظهرت في بداية العام، تحديدًا في بداية "الكريسماس" في جلسة تصويرية جديدة، والتي جعلتها تريند" جوجل" ومحل تدوال نشطاء السوشيال ميديا، وظهرت بإطلالة مثيرة بملابس إسطورية عبر حسابها الرسمي على"إنستجرام" وعلقت على الصور قائلة "سعيدة جدا بظهوري في مجلة بازال لأول مرة".

- إطلالة فرعونية
خطفت الفنانة سوسن بدر، الأنظار في إطلالة لها العام الماضي عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت من خلال الصورة بملابس مثيرة في زي فرعوني ممسكة بناي، مما أثار إعجاب متابعيها وأشاد عدد كبير من متابعيها وجمهورها بالصورة، وجاءت أبرز التعليقات من الوسط الفني أبرزهن منى زكي، وأروى جودة وعدد من النجمات ممن أعربوا عن إعجابهم بالصورة.

- شبيهة كيم كارداشيان
كما اعتادت الفنانة سوسن بدر موخرًا، علي نشر عددًا من صورة الأبيض والأسود لتستعيد ذكريات الماضي، وكانت قد ظهرت بزفاف ابنتها، وظهرت من خلال الصور بطريقة نجمة تليفزيون الواقع "كيم كارداشيان" علقت الفنانة سوسن تعليقا على الصورة: "نكمل فقرة الذكريات، وأنا عاملة أم كيم كاردشيان فى فرح بنتي ياسمين وبرقص مع ابني علي".

ads