الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أمير عن إلهام شاهين:مش بتعمل معايا شغل الحمَوات

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 10:51 ص
هير نيوز


كشفت منة جاب الله زوجة الفنان أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين، جوانب إنسانية عديدة فى الفنانة الشهيرة وأكدت أن الفنانة المحبوبة تقدم لها الدعم وكأنها أخت لها، ودائما ما تقف فى صفها بشكل لايجعلها تشعر بأى غربة وهى فى بيت الزوجية.

جاء ذلك خلال استضافة الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، المذاع على قناة "cbc" الفضائية، لها، وذلك في أول ظهور لمنة عقب زواجها منذ فترة، حيث تحدثت خلال الحلقة معها عن علاقتها بأمير وعلاقتها بشقيقته الفنانة.

وخلال اللقاء، قالت جاب الله، إن الفنانة إلهام شاهين تعاملها كأختها وصديقتها وليست بمثابة حماتها، وإنها تولت تجهيز بيتها قبل الزواج نظرًا لضيق الوقت، وتابعت " بتعاملني كأختها وصديقتها مش حماتي، ومش بتعمل معايا شغل الحموات، وتولت تجهيز بيتي علشان مكنش في وقت أعمل حاجة، وضبت البيت على مزاجها ومزاجي".

وأكدت زوجة أمير شاهين، أن الفنانة إلهام تقف دائمًا معها، وقالت فى هذه الصدد:"بتقف معايا في كل حاجة، لو حصل خلاف بيني وبين أمير بتيجي في صفي، ودايما تقولي انتي زوجة مثالية".

وقالت إلهام شاهين:" "منة بنت جميلة.. وعيلتها جميلة، ومامتها شبه مامتي.. وحبينا بعض، وحسينا إن مفيش حد غريب دخل العيلة، وتحسي إنها عيلة واحدة.. وأمير كان خايف من فكرة الجواز، وعلشان كدة لما قالي عايز اتجوز، قولتله: تتجوز في أسبوع، وكان نفسي جدًا يتجوزها، وكنت فرحانة جدا له، وكل ما أشوف بنت حلوة أقولها تعالي أجوزك أمير.. وكان بيقول: هو إنتي بتدللي عليا!"

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الليلة، من برنامجها "معكم"، المذاع على قناة "cbc" الفضائية، كل من: الفنانة إلهام شاهين، والفنان أمير شاهين، وزوجته، للتحدث عن بعض الأمور الشخصية.

ads