الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على لون المانيكير المناسب لحفلة أو مواعدة

الأحد 07/مارس/2021 - 12:18 م
هير نيوز

لا يمكن أن تكتمل الإطلالة بدون طلاء الأظافر، خاصة الألوان الجذابة والنقية التي ظهرت مؤخرا، واعتادت النجمات على الظهور بأصابع مطلية للتعبير عن أهمية طلاء الأظافر أو المانيكير في إبراز جمال اليدين وشكل الأصابع سواء كانت قصيرة أو طويلة أو بيد ممتلئة أو نحيفة، فمن خلال اختيار الألوان المناسبة تستطيع المرأة إخفاء العيوب بيديها وإظهارها بشكل أكثر حيوية وجمال.


الألوان النيود
تعتمدها النجمات العالمية دوما للظهور بصورة ناعمة لشكل اليدين وإضافة لمسة أنثوية لكامل إطلالتهن وفساتينهن، وتعتبر الدرجات الوردية من أجمل الألوان التي يمكن أن تستخدمها الفتيات ذوي البشرة الفاتحة مع فستان أبيض أو بدرجة فاتحة، أو الدرجة الأبيض المائل للأوف وايت مع فستان أحمر أو أسود، بالإضافة إلى درجة الـ"baby rose".

الألوان الداكنة
تعطي انطباعًا جريئًا مع لمسة الميتاليك العصرية، وأهم الألوان هما الفضي والذهبي، مع رسومات نحاسية لامعة وفساتين بدرجات مطفية، وتناسب الفتيات ذوي البشرة الداكنة.

بلاك ليفلي
يظل الأحمر هو سيد الألوان فيما يخص الموضة بالنشسبة للمانيكير، ومهما تطورت الموضة لا يمكن الاستغناء عن أظافر مطلية باللون الأحمر، وكل النجمات العالمية تستخدمه في المهرجانات والمناسبات، ويناسب المناسبات الليلية كحضور حفلة أو عيد ميلاد مع فستان أسود ومجهوهرات ماسية.

ads