الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس جابر تخوض أول مران بالإمارات استعدادا لبطولة دبي المفتوحة للتنس

السبت 06/مارس/2021 - 10:59 ص
هير نيوز

خاضت أنس جابر أول مران لها مساء أمس الجمعة، بنادي الطيران بدبي، تحت إشراف طاقمها الفني التونسي المكون من المدرب عصام الجلالي والمعد البدني كريم كمون تستعدادا لبطولة دبي المفتوحة للتنس.

وتطمح البطلة التونسية أنس جابر لتحقيق نتيجة أفضل من التي حققتها في بطولة قطر المفتوحة، والتي غادرتها من الدور ثمن النهائي، بعد مباراة كبيرة قدمتها أمام التشيكية كارولين بليسكوفا المصنفة السادسة عالميا.

كما تأمل البطلة التونسية أن تتخطى الدور ثمن النهائي لبطولة دبي، بعد أن أدركت العام الماضي الدور الثاني، وغادرته عقب الهزيمة أمام الرومانية سيمونا هاليب بمجموعتين لمجموعة.

وغادرت أنس جابر الدوحة، الخميس الماضي، بصحبة مدربها عصام الجلالي والمعد البدني كريم كمون، في طريقهم إلي دبي، بعد الخسارة في ثمن النهائي أمام كارولينا بليسكوفا، كما خرجت قبلها من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

وقالت أنس - عبر حسابها على فيسبوك - "أعطيت كل ما بوسعي، ولكن لم يكن مقدرًا لي الفوز".


وكانت أنس جابر، الممثلة الوحيدة للتنس العربي، في الدور ثمن النهائي لبطولة قطر بعد خروج البطلة المصرية ميار الشريف من الدور الأول بعد خسارتها أمام اليونانية ماريا سكاري المصنفة 25 عالميا بمجموعتين دون رد بواقع 6- 0 و6 -3.

وأزاحت البطلة التونسية أنس جابر، اللاعبة الروسية أنا بلينكوفا المصنفة 69 عالميا في الدور الأول لبطولة قطر المفتوحة للتنس بعد أن فازت عليها بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-2.

وكانت أنس جابر حققت الفوز على بليسكوفا في نفس البطولة في نسخة العام الماضي، وفي نفس الدور يوم 26 فبراير 2020 بمجموعتين لمجموعة بواقع (6-4 ) ( 3- 6) (6-3) عندما كانت البطلة التشيكية تحتل المركز الثالث عالميا ورغم ذلك تألقت أمامها أنس جابر وتأهلت لربع النهائي، وهو إنجاز تسعى البطلة التونسية أنس جابر على تكراره.

وودعت أنس جابر بطولة قطر المفتوحة للتنس العام الماضي من الدور ربع النهائي على يد كفيتوفا التي خسرت النهائي أمام سابالينكا.

ads