الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان أبو كيلة لـ «هير نيوز»: «وادي الجن» بوابة العودة مرة أخرى للتمثيل

السبت 06/مارس/2021 - 02:23 ص
هير نيوز

أعربت الفنانة شريهان أبو كيلة، عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "وادي الجن" والذي يذاع عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت شريهان أبو كيلة في تصريح خاص لـ "هير نيوز " إنها تجسد شخصية فتاة تدعي "سوسن"صديقة الفنانة علا رامي في المسلسل، مشيرة إلى أن هذا الدور تقوم به لأول مرة ".

وأضافت: هذا الدور وهو مادفعني للعودة مرة أخرى للتمثيل وبعد فترة غياب كبيرة، وهو بمثابة انتعاشة كبيرة لي.. والذي سأسعى للعودة فيه خلال الفترة المقبلة.

وتابعت: "بعد عرض الحلقة الأولى والثانية من المسلسل جاءت ردود أفعال قوية من المتابعين وهذا دليل علي نجاح العمل، مضيفة أنها تلقت رسائل إيجابية من الاخرين ملخصهت أن هناك أسرة كاملة تنتظر بشغف كبير لعرض حلقاتها الأسبوعية بتتابع داخل عرضه على المنصة الإلكترونية.

وعرضت أولى حلقات مسلسل "وادي الجن» يوم 22 فبراير الماضي على إحدى المنصات الإلكترونية ويتكون من 7 حلقات يعرض كل أسبوع حلقة واحدة مدتها تصل لساعة.

وتشارك الفنانة شريهان ابو كيلة في مسلسل"وادي الجن" من إخراج حسام الجوهري، وبطولة ريهام سعيد ويوسف عثمان، خالد كمال، فراس سعيد، ليلى أحمد زاهر، حسن مالك، سينثيا خليفة، هنا داوود، محسن منصور، هبة عبدالغني، رؤى شنوحة، عبدالرحمن اليماني.

وشاركت شريهان أبو كيلة مؤخرًا في مسلسل "شطرنج" بطول العمل الفنان نضال الشافعي، ياسمين صبري، فريال يوسف، هو من تأليف حُسام موسى وإخراج محمد حمدي.

مسلسل "شطرنج" تدور أحداثه حول "نورهان" زوجة ضابط شرطة يُدعى"طارق" وهي ابنة رجل الأعمال "صلاح رشوان" ولها ابنة تُدعى "سها"، تتعرض «نورهان» للعديد من المشكلات بسبب رجال الأعمال المنافسين لشركة والدها مما ينتج عن ذلك مشاكل كثيرة".

ads