السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين علي تجمع بين الغناء والإخراج في «نفسي تعرف»

الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:50 م
هير نيوز

تطرح الفنانة ياسمين علي، خلال ساعات، فيديو كليب أغنيتها الجديدة، بعنوان "نفسي تعرف" وهي من كلمات سهيل، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع محمود الشاعري، ومن إنتاج شركة "لايف استايل استوديوز"، ويحمل العمل مفاجأة كبرى؛ حيث تجمع ياسمين في الفيديو كليب بين الغناء والإخراج.

وكانت ياسمين علي قالت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، إنها سجلت الأغنية في ديسمبر الماضي، بعدما عرضها عليها الملحن محمود الخيامي، ووافقت عليها على الفور بعد إعجابها باللحن كثيرًا منذ الوهلة الأولى، خاصة أنها تنتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية.

ووصفت ياسمين علي اللحن بأنه يحمل الشكل الطربي، وقالت عنه: "فيه سلطنة"، وكشفت ياسمين أنها حرصت على تسجيل العمل على الفور بعد سماعها له، مشيرة إلى أن فريق العمل أيضًا حرص على تصويره على طريقة الفيديو كليب بعد تسجيله قصيرة.

ونفت ياسمين علي ما تداوله البعض بوجود علاقة بين ما يتضمنه الفيديو كليب، واحتفالات عيد الأم، مؤكدة أنه ليس هناك ربط بين الاثنين، وأنه عمل رومانسي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين علي كانت من خلال مشاركتها في مسلسل "بنت القبايل"، والذي تم عرضه في نهاية العام الماضي، وجسدت به دور "فاطمة"، وهو ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول رحيل بنت القبايل، والتي تقتل الديب الذي قتل والدها من قبل، وتدخل في صراع نتيجة لذلك.

ads