السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهير جودة: علاقات مؤثرة في حياتك أهم من الحب.. فيديو

الأربعاء 03/مارس/2021 - 11:03 م
هير نيوز

قالت الإعلامية سهير جودة، إن مشاعر الصداقة أقوى من مشاعر الحب الذي يحدث بين الزوجين، لافتةً إلى أن مشاعر الحب من الممكن أن تنتهي في يوم من الأيام، وأما الصداقة من المستحيل أن تنتهى حتى لو حدث تباعد مكاني وزماني بين الصديقين، مشيرة إلى أن الزوجين إذا انتهت لديهما العاطفة ومشاعر الحب ولم يكن لديهما شيء من الصداقة ومشاعر الاحترام من المحتمل أن تنتهي الحياة بينهما نهائيا، بل من الممكن أن تصل للطلاق.

وأضافت سهير جودة خلال تقديمها برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية "سي بي سي"، اليوم الأربعاء، علاقات الصداقة هي من أفضل العلاقات على الإطلاق لما تتميز فيه من قوة وصلابة واستقرار وسند وقرب شخصي ووفاء، حتى لو كان هناك بعض من الغدر والخيانة في بعض علاقات الصداقة إلى أن الأغلبية منها جيدة وممتازة.

وأشارت إلى أن علاقة الصداقة من العلاقات المريحة، معقبة: «الصداقة أفضل لأنها ممكن تديكي الوقت الكافي لحياتك وشغلك وكل حاجه ومش لازم أنك تكلميهم كل يوم ولما تحتاجيهم ممكن تكلمهم في أي وقت وبننصح الأزواج يكونوا أصدقاء قبل لما يكونوا أحباب وازواج».

واختتمت "جودة": «من العلاقات المهمة أيضا علاقات الأخوات التي يجب أن نحتفظ بها ولايجب أن يعكرها الزمن أو الوقت أو البعد».

ads