السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها أزمة تامر وبسمة وطلاق أصالة.. خناقات زوجية تتسرب إلى السوشيال ميديا

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 03:38 م
هير نيوز

كثيرا ما تستخدم الفنانات مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأعمالهن الفنية قبل طرحها، أو لمعرفة ردود أفعال جمهورهن على أعمالهن، أو لنشر صور حديثة.


ولكن مؤخرا انتشرت ظاهرة استخدام الفنانات لمواقع التواصل الاجتماعي لنشر الخلافات الزوجية مع أزواجهن، ومن بين الفنانات اللواتي كشفن عن خلافاتهن الزوجية على الواقع الافتراضي المغربية بسمة بوسيل وأصالة ومطربة آرب آيدول إيناس عز الدين ورولا شامية.

وفي هذا التقرير يرصد موقع "هير نيوز" أشهر الخلافات الزوجية للفنانات..

بسمة بوسيل

صدمت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها قبل عدة أيام عن طريق ستوري قامت بنشرها عبر حسابها بموقع الصور الشهير"إنستجرام"، تعلن فيها تحضير أوراق انفصالها عن تامر حسني دون توضيح أي أسباب.

وبعد دقائق من نشرها قامت بحذف الـ"ستوري" ولكن بعد ملاحظة جمهورها لما نشرته وعلمهم بوجود خلاف بين بسمة وتامر، ووجه تامر حسني رسالة عتاب لبسمة لنشرها مشكلة شخصية لهما أمام الجميع واصفا ما فعلته بالتهور.

وسرعان ما أنهى تامر حسني حديث السوشيال ميديا عنه وعن زوجته بإعلانه عن استمرار زواجه من بسمة بوسيل.

أصالة

في بداية العام الجاري كشفت الفنانة أصالة انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقبل إعلانها عن انفصالها رسميا كانت أصالة بين الحين والآخر تنشر رسائل حزينة عبر"تويتر" وكتبت في إحدى منشوراتها أنها على خلاف وصفته بالعادي مع زوجها مما أثار حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي يناير من العام الجاري أنهت أصالة منشوراتها الحزينة بمنشور تعلن فيه الانفصال الرسمي عن زوجها.

إيناس عز الدين

في عام 2018 نشرت مطربة آراب آيدول إيناس عز الدين على مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصالها عن زوجها رسميا ووجود خلافات بينهما أدت لاتخاذ قرار الانفصال، وبعد عامين من الانفصال أعلنت إيناس عز الدين عن عودتها مرة أخرى لزوجها.

رولا شامية

أعلنت الفنانة اللبنانية رولا شامية منذ عدة أشهر طلاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت منشورا لجمهورها قائلة فيه: "مثلما أعلنت عن فرحي أعلن عن طلاقي".

وأثار هذا الخبر جدلا كبيرا وأصبح جمهورها يتساءل عن أسباب الانفصال خاصة وأن زواج رولا شامية لم يستمر سوى 3 أشهر.

ads