الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالضرب على الرأس والخنق.. جرائم الأبناء في حق الأمهات

الأحد 28/فبراير/2021 - 01:02 م
هير نيوز

جرائم تجردت من الإنسانية، قد تسمع عن حادث قتل حدث هنا أو هناك، وينهمر قلبك حزنًا على المقتول والقاتل أيضًا الذي صورت له أطماعه تنفيذ هذه الجريمة، فما بالك إذا كانت الجريمة مرتكبها ابن والمقتول فيها أم، في جرائم أصبحت متصدرة أخبار الحوادث، فمع بداية هذا العام شهد المجتمع المصري جريمتين تجرد فيها الأبناء من مشاعر الحب الصادق تجاه أمهاتهم، في قسوة وغلظة لم نسمع عنها من قبل.. وترصد "هير نيوز" خلال هذا التقرير جرائم قتل الأمهات التي شهدتها محافظتي القاهرة وقنا.

بيقولوا عليه مختل عقليًا

شهد نجع خضر التابع لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، جريمة قتل لسيدة عجوز بعدما تعدى عليها ابنها بالضرب حتى الموت، حيث تبين أن السيدة تدعى رقية. ف.م، 75 عامًا، مقيمة بقرية نجع خضر بنجع حمادي شمال محافظة قنا، ولقيت مصرعها نتيجة تلقيها ضربات على الرأس.
وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة نجلها ويعمل في السكة الحديد، وأنه يعاني من انفصام في الشخصية ومرض نفسي، وتكرر التعدي عليها بالضرب، حيث أقدم على ضربها بعصا ولفظت أنفاسها الأخيرة، ولا تزال النيابة تتخذ تحقيقاتها في الواقعة حتى الآن.


علمت بعلاقته غير الشرعية فقتلها

وفي واقعة أخرى، شهدت منطقة عابدين جنوب محافظة القاهرة، جريمة قتل سيدة على يد ابنها خشية فضح أمره، بعدما اكتشفت علاقته غير الشرعية مع سيدة متزوجة، حيث تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغًا من "ه. م"، موظف، يفيد باكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية، فانتقل رجال المباحث إلى المكان، وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الحادث، تبين عدم تردد أحد على الشقة، سوى ابنها.
وبضبط الابن، والضغط عليه من قبل الأجهزة الأمنية، اعترف بارتكاب الواقعة، بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه، ودخلت في مشادة معه، وأثناء نومها كتم أنفاسها بوسادة خشية افتضاح أمره.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ads