الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإثارة تكسب الكمامة "2- صفر".. ماراثون الأنوثة يُشعل مهرجان القاهرة السينمائي

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:17 م

على السجادة الحمراء، اشتعلت حدة المنافسة بين الفنانات، تحاول كل واحدة منهن استعراض أنوثتها على طريقتها الخاصة، وكان مهرجان القاهرة السينمائي أشبه بحلبة الصراع.

وبالرغم من تحذيرات وزارة الصحة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية، إلا أن غالبة الفنانات اللاتي حضرن المهرجان تخلين عن الكمامة، وفضلت كثيرًَا منهن استعراض جمالهن، وأحدث قصات الشعر والإطلالات، الأمر الذي يثير العديد من المخاوف بتكرار واقعة مهرجان الجونة مرة أخرى حينما أعلنت إحدى الفنانات الشهيرات إصابتها بفيروس كورونا، فيما كان الفنانين أكثر إلتزامًا وكان أبرزهم والذي لفت الأنظار إليه أحمد حلمي.

ماراثون كانت للإثارة الفوز الكبير على الكمامة، الجولة الأولى كانت في مهرجان الجونة والثانية في مهرجان القاهرة السينمائي.

ومع بداية الحفل رصدت عدسات مصوري حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، تصرف غريب للفنانة لبلبة، وقامت الفنانة بالتلويح بالشال الخاص بها، للمصورين، في محاولة لمداعبتهم، وتفاعل معها المصورين على السجادة الحمراء.

كما ظهرت الراقصة دينا، في إطلالة مثيرة للجدل خلال فعاليات افتتاح الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، والتي تقام بدار الأوبرا المصرية.

وارتدت دينا، فستان مكشوف الصدر وأثارت به الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي.

كما أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالمشاركة في المسابقة الرسمية بالدورة الثانية والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال تواجد فيلمها"حظر تجول".

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لها:"أتمنى فيلم حظر تجول يعجب الجمهور، لأنه يناقش قضية حرجة ومهمة ولأول مرة تناقش في عمل فني، وحان وقت مناقشة هذه النوعية من القضايا ومواجهتها بقوة وحسم".

و ظهرت الفنانة ليلى علوي، بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة للغاية، واستكملت أناقتها بمجوهرات لافته.