الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نتعرف بيكي».. القصة الكاملة لفيديو سميرة عبد العزيز

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 11:32 ص
 سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

أثارت الفنانة سميرة عبد العزيز، الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع "فيديو" تضمن محاورة أحد المراسلين لها لصالح أحد المواقع، وذلك خلال إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي، ليطرح عليها السؤال الأول، والذي يتضمن طلبه بتعريف نفسها، الأمر الذي أغضب سميرة كثيرًا، وأيضًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على شن حملات للهجوم على هذا المراسل، مشيرين إلى أن هذا شئ غير مقبول، وأن هذا الشاب يقلل من قيمة فنانة كبيرة مثل سميرة عبد العزيز بسؤاله هذا، ونستعرض لكم في السطور التالية التفاصيل كاملة حول هذا الفيديو.

تفاصيل فيديو سميرة عبد العزيز

يبدأ الفيديو بطرح المراسل للفنانة سميرة عبد العزيز سؤاله قائلًا: "نتعرف بحضرتك"، لترد عليه سميرة عبد العزيز: "أنت عايز تتعرف باسمي.. هو أنت مش عارفني.. أمال جاي تعمل معايا لقاء إزاي"، لتعبر بعدها عن غضبها من هذا السؤال، وتطلب منه أن يذهب للبحث عن معلومات عنها، والتعرف عليها، وبعد ذلك يحضر لإجراء اللقاء معها، وترحل بعدها، فيحاول النداء عليها، ويقول لها: "استهدي بالله يا حاجة".

تعليق سميرة عبد العزيز على الفيديو

وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز، في تصريحات صحفية لها، أنها لا تتذكر تاريخ تلك الواقعة، ولكن المؤكد بأنها منذ أكثر من عامين، وذلك لأنها لم تذهب لمهرجان الإسكندرية بعد وفاة زوجها الكاتب محفوظ عبد الرحمن.

وأشارت سميرة عبد العزيز إلى أن رد فعلها طبيعي كثيرًا، وأن هذا الشاب بالتأكيد مراسل جديد بالمهنة، كما أنها لا تمانع في تقديم نفسها لأحد، وتعرفيها به، ولكن إذا كان هذا في نطاق جلسة تعارف، وليس لمراسل يجري معها حوارًا، مضيفة أنه من المنطقي كثيرًا أن المراسل يكون لديه المعلومات الكافية التي تؤهله لإجراء الحوار مع أي فنان.

وتابعت مستنكرة أنه إذا كان المراسل لا يعرف اسمها فكيف يسألها عن أعمالها، وأكدت على أنه إذا كان لا يعرفها ما سبب حرصه على إجراء لقاء معها، وأشارت إلى أنها المرة الأولى، والأخيرة التي تتعرض فيها لمثل هذا الموقف.

أول تعليق من الشركة المنتجة

ومن جانبها، حرصت شركة الدعاية والإعلان "Youth Production"، والتي يتبع لها المراسل، على توجيه الاعتذار للفنانة سميرة عبد العزيز، وذلك بسبب هذا الفيديو المسئ لها، والتي تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت نشر الفيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليه قائلة: "نأسف للفنانة المحترمة سميرة عبد العزيز.. بشأن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا.. الذي تسبب في إحراجنا وإحراج إدارة شركتنا".

وكشفت الشركة المنتجة عن تفاصيل هذا الفيديو، وأنه تم تصويره منذ 3 سنوات خلال مهرجان "الإسكندرية"، وأن هذا الشخص كان أحد المتدربين بالشركة، ولكنه تم إيقافه منذ هذا الوقت بسبب الموقف ذاته، ولكن الشركة تفاجأت بنشره له في الساعات الماضية، ولا يعلمون السبب وراء ذلك.

ads