السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن كويتية.. 4 نساء في حياة يوسف شعبان

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 12:48 ص
هير نيوز

تكثر قصص الحب بالوسط الفني، وعادة ما يتكلل هذا الحب بالزواج، ولكن في بعض الأوقات لم تستمر هذه الزيجات طويلًا، فيبدأ الطرف الآخر بالبحث عن شريك حياة للزواج منه، وتعويض ما يحتاجه في شخص آخر، وهذا بالفعل ما حدث مع الفنان يوسف شعبان، والذي ظل يبحث عن فتاة أحلامه لوقت طويل، الأمر الذي جعله يتزوج أكثر من واحدة، ويخوض أكثر من تجربة مع سيدات مختلفة.

وترصد «هير نيوز» فى هذا التقرير أبرز النساء التي تزوج منهن الفنان "يوسف شعبان":

- يوسف شعبان وليلى طاهر
في عام 1963 أعلن الفنان يوسف شعبان إعلان زواجه من الفنانة ليلى طاهر، وتم ذلك تحديدًا أثناء تصوير مسلسل "الحب الكبير" بعد أن نشأت بينهما قصة حب كبيرة، وتعد هذه هي الزيجة الأولى ليوسف، بالرغم من أنها لم تكن كذلك للفنانة ليلى فيعد "شعبان" هو الزوج الخامس لها.

وبالرغم من الجدل الكبير الذي تسبب به الثنائب في هذا الوقت بسبب زواجهما إلا أن هذا الزواج لم يستمر كثيرًا، فاستمر لمدة لا تزيد عن 4 سنوات، ليقع الطلاق 3 مرات خلال زواجهم، ليتم الانفصال تمامًا، ولم يصرح أحدهم عن السبب في ذلك.

- يوسف شعبان ونادية إسماعيل
وبعدها حرص الفنان يوسف شعبان على الزواج من آخرى، وهي السيدة نادية إسماعيل شيرين، وهي نجلة الأميرة فوزية، الأخت الشقيقة لملك مصر الراحل فاروق، وأسفر هذا الزواج عن إنجاب ابنته، والتي تُدعى "سيناء".

وواجه يوسف شعبان، ونادية إسماعيل العديد من الأزمات نتيجة لزواجهما، وذلك لأن عائلتها لم تكن موافقة على هذا الزواج، ولكن بإصرارهما عقد الزواج في حفل صغير اقتصر على حضور الأقارب، وعاش الثنائي في شقة بحي الزمالك، ولكن لم يستمر الزواج فترة طويلة ليقع الانفصال.

- يوسف شعبان وسهام فتحي
وبعد ذلك تزوج الفنان يوسف شاهين للمرة الثالثة من الفنانة الراحلة سهام فتحي، ولكن لم يستمر الزواج كثيرًا ليقع الانفصال، وتسبب ذلك في أزمة كبيرة لها، حيث أنها رفضت بعدها الإعلان عن أي أمور تخص حياتها الشخصية.

- يوسف شعبان وإيمان الكويتية
بعد انفصال يوسف شعبان عن الفنانة سهام فتحي تزوج بآخر زيجاته، والتي استمر زواجه منها لأكثر من 30 عامًا حتى الآن، وهي السيدة الكويتية إيمان، والتي أنجب منها ابنته زينب، نجله مراد.

ads