السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرج كليب «بلقيس» يكشف حقيقة اقتباسه من أعمال أجنبية

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 06:31 م
هير نيوز

أعرب المُخرج حسام الحسيني عن إعجابه الشديد بصوت الفنانة بلقيس، مؤكدًا أنها تتمتع بموهبة كبيرة، وأشار إلى أنه أصيب بحالة كبيرة من الدهشة عند سماعه لصوتها، وهي تغني بالأوبرا، كما كشف عن بعض الكواليس التي تخص تعاونه معها في كليب "حالة جديدة".

ونفى "الحسيني" أثناء لقاءه ببرنامج “et بالعربي” سرقة فكرة الكليب من أعمال أجنبية على حد تعبيره، وأكد أن مفهومه عن السرقة يتلخص في نقل الشيء كما هو دون إضافة جديد عليه.

وأضاف حسام الحسيني إلى أنه بالفعل استوحى بعض المشاهد من كليبات عالمية، منهم مشهد السحاب، وهو من كليب للفنانة العالمية "Sia"، ولكنه اتخذ فقط الألوان.

وأشار "الحسيني" إلى أنه في النهاية حاول وضع بصمته الخاصة على العمل، مؤكدًا أن أسلوبه أقرب من العالمية وغير تقليدي.

وأكد حسام الحسيني أنه من المنطقي أن يستشهد ببعض "الكليبات" و"الديكورات" العالمية من أجل توضيح رؤيته الإخراجية للعاملين معه.
 
وعن تشابه أداء "بلقيس" مع أداء الفنان محمد رمضان في كليباته، قال: إن الأغنية بها جزء من الراب، مضيفًا: "أنا أصلًا رابر.. فمن الطبيعي أن أترك أثر على أي فنان أعمل معه"، مؤكدًا أن هذه الانتقادات الموجهة له تدفعه أكثر للأمام، وتقديم أعمال أفضل في المستقبل.

وتعاونت الفنانة بلقيس مع المُخرج حسام الحسيني في أحدث كليباتها الغنائية، وهو بعنوان "حالة جديدة"، وحقق نجاح كبير عند طرحه، ووصلت مشاهداته لما يقرب من ٤ ملايين، وتصدر مكانة متقدمة بمؤشرات البحث.

ads