الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن «زينة».. حب في المحكمة

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 06:57 م
هير نيوز

أصبح الوسط الفني يواجه العديد من الأزمات، والمشكلات، فبعض النزاعات وصلت إلي ساحات المحاكم، ومن أبرز هذه القضايا هي التي تواجهها الفنانات بسبب أزواجهن، بالرغم من اختلاف الأسباب ولكنها أدت للنتائج ذاتها، فإحداهن عانت من إهانة زوجها، وأخرى من إنكاره لها ولأبنائها، ومن بين هؤلاء الخلافات التي وقعت بين النجمين أحمد عز وزينة.

وقضت محكمة أسرة مدينة نصر منذ قليل، بزيادة نفقة أبناء الفنانة زينة من ٣٠ ألف إلى ٦٠ ألف على غرار القضية القائمة بين الثنائي.

وحرصت «هير نيوز» على رصد أبرز الخلافات بين الفنانات وأزواجهن، والتي انتهت بهن في ساحات المحاكم:

*أحمد عز وزينة
وكان قد تسببت قضية الفنان أحمد عز والنجمة زينة في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد إعلان "زينة" زواجها سرًا من بعضهما البعض، وحملها، وأشارت "زينة" إلى أن "عز" هو الأب الشرعي لأبنائها، ولكن حرص "عز" على إنكار هذا الأمر.

وبعد ذلك وضعت زينة توأم، وأصر "عز" على إنكار نسب الطفلين، مؤكدًا أنهما ليسا أبنائه، الأمر الذي جعل زينة تلجأ إلى ساحات المحاكم لفض النزاع في هذه القضية.

وجاء القضاء ناصفًا لها، وأكد من خلال إجراء تحليل "DNA" أنهما بالفعل أبناء الفنان أحمد عز، كما حكم بإلزامه جميع نفاقتهما، وإنسابهما له.

*أحمد سعد وسمية الخشاب
وعلى غرار ذلك تسبب أيضًا النجمين سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد، في جدل كبير وذلك بعد انفصالهما عن بعضهما البعض، وحرصت "سمية" على رفع قضية من أجل المطالبة بنفقتها، وبالفعل قضت المحكمة بإلزامه دفع نفقاتها المستحقة.

*ميما شامي وخالد عليش
وأثارت الفنانة ميما شامي الجدل كثيرًا من قبل وذلك بعد إعلان انفصالها عن زوجها الفنان خالد عليش؛ وذلك بسبب كثرة المشاكل بينهما، عدم احتمالها الاستمرار في هذه العلاقة.

وأضافت "ميما" أنه حاول تشويه سمعتها برفعه قضية آداب عليها، وأكدت أن الفنان خالد عليش يمتنع عن الإنفاق على نجلتهما الوحيد، الأمر الذي جعلها تلجأ لمقاضاته.

*سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود
وكشفت الفنانة سارة نخلة من قبل عن رفعها لقضية خُلع ضد زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، وذلك بعد نشوف خلافات بينهما استمرت لأكثر من عام ونصف، وأكدت أنها لا تستطيع التحمل، وأنها تنازلت عن كافة حقوقها من أقل وقوع الانفصال، والحصول على حريتها، وبالفعل جاء الحكم لصالحها، كما قدمت أيضًا إيصال أمانة ضده والذي تسبب بالحكم عليه بعامين سجن.

*إيمان العاصي و"زانوسي"
وصرحت الفنانة إيمان العاصي برفعها قضية ضد زوجها رجل الأعمال الشهير أيمن زانوسي، مؤكدة أنه تعدى عليها بالضرب، وخطفها وهي حامل، وذلك بعد طلبها الطلاق منه.

ads