الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات قررنا العودة للفن بعد الإعتزال آخرهم شهيرة

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:52 م
الفنانة شهيرة
الفنانة شهيرة

تراجعت بعض الفنانات عن قرار الاعتزال، بعد توقف استمر لسنوات، من بينهم الفنانة شهيرة، حيث أعلنت الفنانة منذ أيام قليلة في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي عن رغبتها في العودة للأضواء بحثا عن عمل فني يليق بتاريخها، بعد فترة غياب دامت أكثر من25 عاما.

وقالت في تصريحات لها: "نفسي أرجع لعملي وأقدم أعمال فنية قيمة تناقش قضايا هامة، واتعرض عليا عمل بالفعل من فترة قصيرة ورفضته بسبب ظروف محمود".

وكانت شهيرة قد أعلنت عن اعتزالها للفن في التسعينيات وارتدت الحجاب، وكان آخر عمل فني لها فيلم "الحب بين قوسين" وشاركها في بطولته سلوى عثمان ووداد حمدي ومريم فخر الدين.

حلا شيحة
تعد حلا شيحة واحدة من الفنانات اللواتي أعلنا الإعتزال التام للفن بعد أن قدمت فيلم كامل الأوصاف مع الفنان عامر منيب وخالد سرحان وحسن حسني، وغابت عن الساحة الفنية لمدة أكثر من 10 سنوات، وفي عام 2018 تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتدشين حلا شيحة حساب رسمي لها عبر موقع"انستجرام" واعلانها خلع الحجاب ومشاركتها في عمل فني جديد وهو مسلسل"زلزال" الذي عرض عام 2018.

عزيزة جلال
و أعلنت الفنانة المغربية عزيزة جلال العام الماضي عودتها للغناء بعد اعتزالها للفن منذ عام 1985 وذلك بعد زواجها من رجل أعمال خليجي، وتفاجأ جمهورها بإحيائها حفل فني بمهرجان طنطورة السعودي في ديسمبر 2019.

ads