الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى خلع: "عصبي أوي ومش عارفة أتعامل معاه"

الأحد 21/فبراير/2021 - 03:15 م
هير نيوز


كشفت سلوى.م، 27 عامًا، في صحيفة دعواها لمحكمة الأسرة أسباب إقدامها على خلع زوجها، قائلةً، "مش عارفة أتعامل معاه، بدأت سلوى، جوزى عصبى جدًا وبيزعق كتير ومش عارفة أرضية إزاي، وبيغضب لأتفه الأسباب، ومبقتش أقدر أكلمه في حاجة أو أطلب منه أي حاجة."

وأضافت "سلوى"، تزوجت ابن عمي وكنت فى بداية الزواج راضية جدًا، وموافقة على كل شيىء، وبعد وقت قليل، بدأ يتعصب على أي شيء ويعلي صوته عليا، ومبقتش عارفة أعمل إيه، وأنا أحببته كثيرًا وكنت نفس أعيش معاه، لكن طريقته جعلت الحياة مستحيلة".

واستكملت الزوجة كل ما كنت أتمناه أن لا يتطور الوضع بيننا وألا يعلم أحد بما يدور بيننا بشأن حياتنا، وكنت أحافظ على عدم مضايقته فكنت أنصرف من أمامه وهو غضبان ولا أحدثه فى أى شيء، وكنت أتحرى الوقت المناسب للحديث معه، ولكن المفاجأة أنه ضربني، وهذا ما جعلني أذهب لمحكمة الأسرة.

ضربنى وليس لى ذنب فى أى شيء سيء أننى فتحت الباب لعامل القمامة ورفضت أن أيقظه من النوم فقام على سماع جرس الباب، فرآنى فجن جنونه وقام بالتشاجر معي، وفى النهاية ضربني فأنا لا أطيق هذه الطريقة.

واستكملت الزوجة، نعم أنا تحملت كثيرًا ونعم أوافقه على عصبيته وأتحملها ولكن أن يصل الأمر إلى الضرب، فهذا ما جعلني أترك منزل الزوجية وأطلب الخلع لأنه رفض طلاقي مدعيًا أنه يحبني.

ads