السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لهذا السبب.. «هنا الزاهد» في ورطة

السبت 20/فبراير/2021 - 11:22 م
هير نيوز

أصبحت الفنانة هنا الزاهد في ورطة حقيقية بعد اعتذار مخرج مسلسل «حلوة الدنيا سكر» الذي تُشارك ببطولته، عقب إعلان قناة "دي إم سي" عرض حكاية "الجريمة لا تفيد" بدلًا من حكاية "المتخصصة".

وقال المخرج خالد الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلوة الدنيا سكر.. القناة اللي بتعرض المسلسل قررت إن أنا ما بفهمش، فغيرت ترتيب الحواديت كما تراءى لها.. وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة".

وعُرِض الأسبوع الماضي أُولى حكايات مُسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وجسدت بها هنادي دور "ساندي"، وهي فتاة رقيقة تخشى التعامل مع الآخرين، ولكنها يُراودها حلم "الغناء"، ويسعى من حولها على مساعدتها لتحقيق حلمها.

وتؤدي "هنا الزاهد" خلال أحداث مسلسل "حلوة الدنيا سكر" العديد من الشخصيات المتنوعة، وهن: ساندي، وهنادي، وشيري، وريهام، وهادية، والعمل مكون من العديد من الحكايات، والقصص المختلفة، وكل حكاية تعرض على عدة حلقات.

ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" من بطولة هنا الزاهد، ومحمد الكيلاني، والحسين الشمندي، وأحمد حاتم، وجيلان علاء، وفرح الزاهد، ومحمد الشرنوبي، وليلى عز العرب، وأحمد سلطان، وياسمين رحمي، وطارق الإبياري، وبسنت النبراوي، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج خالد الحلفاوي.

لهذا السبب.. «هنا

ads