السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد عن حدوتة «المتخصصة»: «عمري ما عملتها»

السبت 20/فبراير/2021 - 06:22 م
هير نيوز

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن الشخصية التي ستعرض في الحدوتة القادمة من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والتي من المقرر عرضها اليوم السبت، وستُجسد "هنا" دور "هنادي عبد الظاهر"، كما أكدت على أنها أقرب شخصيات المُسلسل لها.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وتظهر به، وهي تتناول "اللبان"، وعلقت عليه قائلة: "هنادي عبد الظاهر من حدوتة المتخصصة.. الساعة 7 على "DMC".. من أكتر الشخصيات اللي بحبها وعمري ما عملتها قبل كده.. مستنية رأيكم".

وكان قد عُرِض بالأسبوع الماضي أُولى حكايات مُسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وجسدت بها هنادي دور "ساندي"، وهي فتاة رقيقة تخشى التعامل مع الآخرين، ولكنها يُراودها حلم "الغناء"، ويسعى من حولها على مساعدتها لتحقيق حلمها.

وتؤدي "هنا الزاهد" خلال أحداث مسلسل "حلوة الدنيا سكر" العديد من الشخصيات المتنوعة، وهن: ساندي، وهنادي، وشيري، وريهام، وهادية، والعمل مكون من العديد من الحكايات، والقصص المختلفة، وكل حكاية تعرض على عدة حلقات.

ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" من بطولة هنا الزاهد، ومحمد الكيلاني، والحسين الشمندي، وأحمد حاتم، وجيلان علاء، وفرح الزاهد، ومحمد الشرنوبي، وليلى عز العرب، وأحمد سلطان، وياسمين رحمي، وطارق الإبياري، وبسنت النبراوي، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج خالد الحلفاوي.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد في المجال التليفزيوني من خلال مسلسل "الواد سيد الشحات"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2019، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

هنا الزاهد عن حدوتة «المتخصصة»: «عمري ما عملتها»

هنا الزاهد عن حدوتة «المتخصصة»: «عمري ما عملتها»
ads