الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لسداد ديون 2000 غارمة.. مصر الخير تُطلق حملة «خلاويص»

السبت 20/فبراير/2021 - 05:29 م
هير نيوز

«خلاويص»، حملة كبيرة أطلقتها مؤسسة «مصر الخير»، خلال الساعات الماضية بهدف سداد ديون 2000 غارمة، ولاقت قبولًا من نجوم المُجتمع خاصة الفنانات.

وانضمت كلًا من: الفنانة صابرين، وبوسي شلبي، وصفاء جلال، ولقاء سويدان، ورولا خرسا، ولمياء فهمي، وشيرين حمدي، ورحمة خالد، وشريف رمزي، وشريف مدكور، وعلاء الشربيني، وباهر النويهي وغيرهم من نجوم المجتمع.

ونشرت الفنانة ليلى عُلوي، صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورتها وهي تضع يديها على أعينها مع إضافة "الهاشتاج" «خلاويص»، وشاركتها مع كل من النجمة إلهام شاهين والفنان شريف منير والفنان مدحت صالح والمُطرب هشام عباس، لمشاركتهم في الحملة.

كما شاركت الإعلامية شريهان أبو الحسن في الحملة، ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، لدعم ومساعدة الغارمات، وسرعان ما شاركت أيضًا المُذيعة مُفيدة شيحة في المُبادرة ومن ثم الفنانة بدرية طبلة، بالإضافة إلى النجم سيد معوض، لاعب النادي الأهلي الأسبق.

يُذكر أنه يُشارك عدد من النجوم الإعلاميين والمشاهير في حملة "مصر الخير" بشكل كبير، وتداولت مواقع "السوشيال ميديا" المُختلفة، على خطى النجوم والمشاهير والإعلاميين، وقاموا بتصوير نفس الصور التي التقطها النجوم ونشروها عبر حساباتهم المُختلفة، للمشاركة في الحملة.