الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى خلع: "بيطفي نور الشقة كلها"

السبت 20/فبراير/2021 - 03:58 م
هير نيوز


"بيطفى نور الشقة كلها وأنا بخاف وحذرته كتير لكن مفيش فايدة"، بهذه الكلمات بدأت سعاد. ع 28 عامًا حديثها عن أسباب تقدمها بدعوى خلع ضد زوجها معللةً ذلك بأنها تخاف من الجلوس بالشقة بمفردها وقد أخبرت زوجها من أول يوم زواج بهذا الشان ولكن دون فائدة.

وقالت الزوجة فى دعواها، كثيرًا ما نتشاجر أنا وزوجي من أول يوم زفاف بسبب أنه يخرج إلى المقهى ويتركني وحدى بالشقة وأنا أخاف، وينتابنى حديث وهلاوس داخل أذناي ما دمت أجلس بمفردي، تحدثت مع زوجى كثيرًا وكان يستهزيء بحديثى ولكن الوضع أصبح لا يطاق.

ذات يوم خرج زوجي من المنزل ليلًا ليذهب إلى المقهى مع أصدقائه وفوجئت بعدم وجوده بالمنزل فجلست داخل الغرفة وأغلقت الباب على نفسي وانتابني القلق من الجلوس بمفردي بالشقة وأجريت عدة اتصالات به لكن دون جدوى فلم يرد.

واستكملت الزوجة حديثها فى دعواها، قائلةً، عندما حضر زوجي، دار حديث بيننا تطور إلى مشاجرة وتراشق بالألفاظ وقررت أن أترك المنزل وفي الصباح تحدثنا سويًا فرد عليا بأسلوب لا يليق، معللًا ذلك بأنه لا يحب الحديث في هذه الأمور صباحًا.

وتابعت، واتهمني زوجي بأني ليس لدي ذوق، وهناك أوقات معينة للحديث في هذه الأمور، وعندما جاء الليل جلس زوجي معي ولم يخرج، ولكنه قام بإطفاء إضاءة الشقة كلها، مما تسبب فى نشوب خناقة بيننا، تركت على إثرها المنزل وقررت الذهاب إلى محكمة الخلع.

ads