الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهن ياسمين عبد العزيز.. عقبات تهدد أعمال النجمات في دراما رمضان

السبت 20/فبراير/2021 - 01:32 م
هير نيوز

يتسابق نجوم الفن في هذا التوقيت من كل عام على قطع أكبر وقت ممكن لتصوير أعمالهم الفنية، طامحين في اللحاق بالموسم الرمضاني، والذي تتعدد به الأعمال الدرامية، ويشارك به عدد كبير من الفنانين بأعمالهم، ويحاول كل منهم بذل قصارى جهده من أجل أن الربح في هذا السباق.


وعلى الرغم من محاولات النجوم الجاهدة للحاق بالموسم الرمضاني في كل عام، وعرض عملهم به، فإن بعضهم يواجهه عقبات أثناء التحضيرات لذلك، ويحاول الكثير التغلب عليها، وآخرون يخضعون للاستسلام، لتفوق الظروف عليهم.

ويستعرض "هير نيوز" في السطور التالية أبرز العقبات التي هددت أعمال نجمات الفن في الموسم الرمضاني 2021.


منهن ياسمين عبد العزيز..

كورونا تؤثر على مسلسل يسرا
حالة من الجدل تسبب بها مسلسل "حرب أهلية"، والذي هو من بطولة الفنانة يسرا، وذلك لمواجهته بعض العقبات قبل بدء العمل عليه، أبرزها إصابة بطلة العمل الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالتها الصحية، وذلك قبل شفائها منه، الأمر الذي تسبب في تأجيل التصوير لحين تعافيها من هذا الفيروس.


والسبب الآخر وراء التأخر في العمل على هذا المسلسل هو اعتذار الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في هذا المسلسل، والتي كانت ستؤدي به دور "ضرة" الفنانة يسرا، وأعلنت هيفاء أن اعتذارها جاء بسبب قلقها الشديد من تعطيل حركة الطيران بين مصر ولبنان بسبب انتشار فيروس كورونا، وعدم استطاعتها التنقل بينهما.

و"حرب أهلية" هو اسم مؤقت للمسلسل، وهو من بطولة يسرا، وخالد أنور، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، ورشدي شامي، وبسنت صيام، وباسل الخياط، وتامر هجرس، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

منهن ياسمين عبد العزيز..

ياسمين عبد العزيز في ورطة

أما عن الفنانة ياسمين عبد العزيز فأصبحت في ورطة كبيرة في الوقت الحالي، وذلك بعد إصابة مصطفى فكري مخرج مسلسها القادم "اللي مالوش كبير" بفيروس كورونا المستجد بعد ساعات من بداية تصويره، ولم يعلن فريق العمل عن الخطة البديلة إلى الآن، وهذا العمل من المقرر أن تلحق به في الموسم الرمضاني المقبل.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" هو من بطولة ياسمين عبد العزيز، وعايدة رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، ودينا فؤاد، وأحمد عبد الله محمود، ومجدي كامل، ودنيا عبد العزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخرا مصطفى فكري.


منهن ياسمين عبد العزيز..

ريهام حجاج تؤجل التصوير
كانت الفنانة ريهام حجاج تعاقدت على مسلسل "باسيلا"، والذي من المفترض أن تخوض به السباق الرمضاني 2021، ومن إخراج طارق العريان، ولكنه أعلن عن تأجيله لموسم رمضان 2022 نظرًا لظروف الكورونا الذي يواجهها العالم بالوقت الحالي، وصعوبة التنقل من مكان لآخر، والعمل به عدد من المشاهد التي تطلب السفر للدول الأوروبية.

ولكن ريهام حجاج سرعان ما استطاعت التغلب على هذه الأزمة من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2021، وتعاقدت على مسلسل آخر وهو بعنوان "وكل ما نفترق"، ويشاركها البطولة كلًا من عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وريهام حجاج، وأحمد فهمي، وطارق عبد العزيز، وأحمد صيام، وأيتن عامر، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.


روبي تكشف عن توقف التصوير.

وكان من المقرر أن تلحق الفنانة روبي بمسلسها "بدر البدور" في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتعاقد آسر ياسين ومحمد ممدوح، على المشاركة به ولكن العمل توقف بعد أن اعتذر عدد من المخرجين عن المسلسل.

وتعاقدت روبي مؤخرًا على تقديم بطولة مسلسل "شقة 6"، بعد طرح ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة.

ads