الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المُتحولات جنسيًا» على السجادة الحمراء.. بسمة وهبة تكشف أسرار النجمات

الخميس 18/فبراير/2021 - 04:50 م
هير نيوز

تجد في الكثير من الأعمال الفنية، ملامحهن قد توحيك بأنوثتهن الطاغية منذ نعومة أظافرهن، ولكن هناك البعض منهن ترجع أصولهن إلى نسل الرجال وليس النساء، نجمات عانين على مدار حياتهن من الميول الأنثوية، وقررن إجراء تحويل المسار من رجل لسيدة.

- حنان الطويل​
أولى الفنانات اللاتي قررن التحول من الرجل لسيدة، حنان الطويل، والمعروفة في السينما المصرية بـ"ميس إنشراح"، في فيلم "الناظر" و"الست كوريا" في فيلم "عسكر في المعسكر"، فأحبها الجمهور لخفة دمها، ولكن الكثيرين لا يعرفون أن الفنانة الكوميدية حنان الطويل كانت في الأصل رجلا يُدعى طارق.

- بشاير
في العديد من اللقاءات التليفزيونية كشفت الفنانة بشاير، بأنها متحولة جنسيًا إلى أنثى، قائلة: "إنها لا تخجل من قول ذلك، و لم تنكر أنها عانت في ظل مجتمع القانون الكويتي بأنه يتعامل مع أمثال حالتها على اعتبار أنهم شاذون جنسيًا وليسوا مرضى، فاضطرت للسفر إلى إحدى الدول الآسيوية لإجراء عملية تحول هناك.

- ​رغد سلامة​
ظهور الفنانة رغد سلامة، كموديل بملامح أنثوية صارخة في كليب للفنان ​أحمد سعد​، لم يكن كفيلًا لإبعاد الشبهات والشائعات عن تحولها جنسي، لكن الأمر يظل قيد الجدل.

الإعلامية بسمة وهبة، كانت قد ذكرت أن رغد، خضعت لعملية تحويل جنسي في "تايلاند"، وقالت: إنها تمتلك ما يؤكد ذلك، وخرجت "رغد" بعد ذلك لتنفي هذه الاتهامات بشدة، وقالت: إن وهبة، خدعتها وغيرت مجرى الحديث حول هذا الأمر، من دون أن تعلم، ولكن نشر لها عدد من الصور قبل التحول وبعده.