الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة تطلب الخلع بعد 7 أشهر: «غير متزن أمام صديقاتي»

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 02:04 م
هير نيوز

بعد 7 أشهر من الزواج، وقفت الشابة العشرينية «سارة.ح.ا»، أمام محكمة الأسرة طالبة الخلع من زوجها، مبررة طلبها بأن زوجها «غير متزن».

وأمام الأخصائية الاجتماعية بإحدى محاكم الأسرة في كفر الشيخ، وقفت الفتاة طالبة إقامة دعوى خلع من زوجها الذي يعمل معلمًا بإحدى المدارس، قائلة، «تزوجت بعقد صحيح منذ 7 أشهر، من معلم يقطن فى قرية قريبة من قريتي، فزواجي كان تقليديًا بعد خطبة لم تدم طويلًا، لكن اكتشفت أن زوجي غير متزن ويتصرف بطريقة غير مريحة ولا عقلانية، بالإضافة إلى أنه يغار عليّ من إخوتي الأولاد».

وأضافت الزوجة: «بيقولي أخواتك مش لازم يبوسوكي، أنا بغير، أخواتي الأولاد أصغر مني أطفال هما في سن الـ13 و10 سنوات، ازاي يعني بيغير عليا منهم؟، ولاحظت أن تصرفاته مع صاحباتي تدل على أنه غير متزن، سواء في نظراته إليهن أو طريقة الحديث حين نلتقي صدفة معهن، ولظروف كورونا اتخطبت واتجوزت في شهرين، ومقدرتش أعرفه كويس».

وتابعت الزوجة، «عندما لاحظت أن تصرفاته غير معقولة وشكاك، ويخفي عن هاتفه، وحاولت تغيير طباعه لكن لم أستطع، وكان هذا سبب تأجيلي للحمل»، مضيفة: «الحمد لله كدة أحسن، رجعت بيت أهل وطلبت الطلاق لكنه رفض، وقالي تنازلي عن كل حاجة، قولت لازم أقيم دعوى خلع عليه للخلاص منه ومش عاوزة منه حاجة».