السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرام عجوز بريطانية بشاب مصري يشعل السوشيال ميديا

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 11:34 ص

تداول مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات لشاب مصرى "36 عاما"، تزوج بسيدة بريطانية تبلغ من العمر "81 عاما"، بعد أن جمعتهما الظروف، ووفقت قلبهما للتوافق على الارتباط معا.

ووفقا لتصريحات السيدة إريس جونز "81 عاما" فى تصريحات للتليفزيون البريطانى، فإن زوجها الشاب المصرى محمد أحمد شخص رائع، ويملأ حياتها بالحيوية والنشاط والود والمحبة.

وأشارت جونز إلى أن فارق السن بينها وبين زوجها، لم يشكل أى عائق لارتباطهما، مضيفةً: "فعلى الرغم من أننى أكبر من والد ووالدة زوجى، إلا أنهما باركا زواجنا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" فإن الزوجين لم يتم إجراءات الزواج التقليدى لكنهما وقعا أوراقا مكتوبة باللغة العربية لجعل الأمور رسمية، فى شكل زواج عرفى.

وقالت جونز إنا احتفلت بزواجها فى أحد فروع محلات دجاج أمريكية شهيرة، وأرسلت طلبا لرئيس الوزراء بوريس جونسون لكى يسمح لزوجها بالقدوم إلى بريطانيا التي سيكون مفيدا لاقتصادها.

وكانت" إيرس" قد تعرفت على محمد عن طريق الفيس بوك، وخلال أسبوعين، كان محمد قد أعلن عن حبه، وبحلول شهر نوفمبر، رتبت إيريس للسفر إلى القاهرة لمقابلته شخصيًا

سرعان ما أغرمت إيريس بمفتش الجودة طويل القامة، الذي فقد وظيفته من أجل لقائها وقضاء إجازة معها. وبمجرد لقائهما، قررا الزواج في القاهرة.

وفي مقابلة مع صحيفة صنداى بيبول في وقت سابق هذا العام، قالت "إيريس"،وهى كانت عاملة نظافة وتعيش الآن بمعاش التقاعد الحكومى والإعاقة "إذا كان يريد أن يتزوجني من أجل ثروتي فسوف يخيب ظنه للأسف، لأنني أعيش بمعاش تقاعدي. لقد قضيت سنوات في جعل الناس سعداء، والآن أريد فقط الزواج من الرجل الذي أحبه قبل أن أموت".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" فإن الزوجين لم يقوما بإجراءات الزواج التقليدى، لكنهما وقعا أوراقا مكتوبة باللغة العربية لجعل الأمور رسمية، فى شكل زواج عرفى.