السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أين تقضي النائبات عيد الحب؟.. نائبة: «مع اللمة أحلى».. وأُخريات بالمكالمات

الأحد 14/فبراير/2021 - 05:17 م
هير نيوز

يحتفل العالم اليوم بـ«عيد الحب»، أو ما يعرف باسم "الفلانتين"؛ وفيها تتبادل الهدايا بين الأحباب والأهل والأصدقاء، ولكن سألتي نفسك أين يقضي النائبات هذا اليوم؟.

قالت ابتهاج الطوخي، عضو مجلس النواب، لـ«هير نيوز»: إن عيد الحب يعتبر يوم عادي للغاية بالنسبة لها قبل وبعد إنضمامها لمجلس النواب، لاسيما أنها تركز بشكل أكبر على عملها، كما تنشغل بمجال الخدمة الاجتماعية، متابعة: «يوم عادي أقوم بقضائه وسط أسرتي الصغيرة.. الحب كله».

فى حين قالت الدكتورة حنان يشار، عضو مجلس النواب: "إنها تقضي اليوم في الاتصال بأحبابها وقد تحضر هدايا رمزية لهم كمجرد نوع من التعبير عن الحب، لافتة إلى أن الهدية قد لا تكون غالية الثمن فمثلًا قد تكون وردة أو شيء بسيط لتقول لمن تحبه أنها تحبه للغاية بدون إجراء أي احتفالات صاخبة.

وأضافت لـ"هير نيوز": أن عيد الحب يوم جميل ولكن من المفترض ألا يكون الحب له يوم واحد فقط بل يجب أن يظل طوال حياتنا، لافتة إلى أن الحب عند الشباب يقتصر على علاقة بين ولد وبنت لكن العلاقة الحقيقية للحب تكون لأبائنا وأمهاتنا ولرؤسائنا فى العمل وجيراننا، داعية الله أن يجعل قلوبنا مليئة بالحب دائمًا.

وعلى صعيد آخر، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، لـ"هير نيوز": "إن كل أيامها حب لبلادها ولأبنائها وأصدقائها ولا تقتصر على يوم واحد فقط سواء قبل أو بعد إنضمامها للبرلمان، مشيرة إلى أنها ليس لديها طقوس معينة تقوم بها فى عيد الحب سوى أن تقوم بإلقاء الصباح على أبنائها، قائلة: "أصبح عليهم واحد واحد بكلمة صباح الخير يا حبيبي".