الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ومن الحُب ما قتل».. 5 حالات انتحار للفتيات خلال شهر ونصف من 2021

الأحد 14/فبراير/2021 - 02:45 ص
هير نيوز

تعددت وقائع الانتحار وخاصة للفتيات خلال الأيام الماضية، وكان أغلبها بسبب سوء الحالة النفسية السيئة، حسب ما جاء في تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة.

جريدة «هير نيوز» رصدت عدد حالات الانتحار التي وقعت منذ بداية عام 2021.

في البداية، أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على الانتحار بقفزها من أعلى سطح منزلها بمركز السنطة بمحافظة الغربية نتيجة مرورها بأزمة نفسية حادة وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنطة المركزي.

وفي الجيزة انتحرت فتاة بإلقاء نفسها من الطابق العاشر، وتبين أنها مُتهمة بقضية آداب، وتشاجرت قبل الحادث مع "قوادة" داخل الشقة بسبب خلافات مالية بينهما.

وفي منطقة كرداسة بذات المحافظة انتحرت فتاة عشرينة داخل منزل أسرتها بعد معاناتها من السمنة المفرطة التي تسببت في إحجام الشباب عن التقدم للزواج منها.

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة انتحرت داخل منزل أسرتها في كرداسة عن طريق تناولها مبيد حشري، وعمرها 21 سنة وكانت تعاني من أمراض السمنة المفرطة، وتملكها اليأس حتى دخلت في نوبة حزن شديدة انتهت بانتحارها داخل منزل أسرتها.

وفي منطقة المقطم بمحافظة القاهرة انتحرت فتاة بإلقاء نفسها من الطابق الثاني، بعد قيامها بإرسال رسائل إلى أصدقائها على «الواتس آب» تؤكد عزمها على الانتحار.

وقالت التحريات: الفتاة انفصلت عن شاب تربطها به علاقة عاطفية منذ فترة قريبة، ودخلت في حالة نفسية سيئة ومرحلة اكتئاب قامت على أثرها بالانتحار من الطابق الثاني.

وفي محافظة القليوبية شهدت مدينة قليوب حادثًا مأساويًا، بعد انتحار ربة منزل بـ سُم الفئران؛ لخلافات زوجية مع طليقها الذي رفض تنفيذ حكم المحكمة بضم أولادها لحضانتها، بعد أن تزوجت من آخر بمدينة قليوب، جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى قليوب العام، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.