السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول بطوله لها.. شاهدي هنا الزاهد في «حلوة الدنيا سكر».. مساء اليوم

السبت 13/فبراير/2021 - 04:28 م
هير نيوز

يُعرض مساء اليوم أولى حلقات مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي يُعد البطولة الأولى لـ هنا الزاهد، وآخر المسلسلات التي تُعرض خارج الماراثون الرمضاني المقرر أن يبدأ بعد أقل من شهرين من الآن.

وينطلق عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة dmc، حيث يقدم العمل في 40 حلقة معتمدًا على الحكايات المتصلة المنفصلة خلال 8 حكايات، كل حكاية من 5 حلقات.

ويشارك "هنا الزاهد" في كل حكاية بطل مختلف، ومن أبرز حكايات المسلسل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندي كراش" ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلاني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويُشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبي، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغني، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى سيتم الإعلان عن تفاصيلهما خلال الأيام القليلة القادمة.

"حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى.

ads