الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الستات بيعرفوا يكدبوا».. زوجة تدعى وفاة تؤأميها ومراسم الجنازة تكشف السر

الجمعة 12/فبراير/2021 - 12:30 م
هير نيوز

في واقعة غريبة من نوعها، ادعت زوجة الحمل فى توأمين وولادتهما، وكذبت على زوجها نظرًا لرغبته الشديدة في إنجاب أطفال، وأنها عندما رأت مدى سعادة زوجها بهذا الخبر لم تكن ترغب في إزعاجه، لذلك قررت الكذب عليه وعلى أقاربهما بادعائها الحمل.

وحسبما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، واجه الأب الروسي "داود داودوف" الذي يبلغ من العمر 33 عامًا صدمة كبيرة بينما كان على وشك دفن طفليه التوأم حديثي الولادة، حين اكتشف أنهما "دميتين" ملفوفتين في كفن، بعد أن أبلغته الزوجة "لارا" بوفاة الطفلين عقب الولادة معتقدًا للوهلة الأولى أن طفليه تم استبدالهما بالدميتين كجزء من عملية اتجار بالأطفال الرضع في المستشفى ما جعله يُسرع لإبلاغ الشرطة ما أثار ضجة كبيرة في روسيا، حيث أفاد الزوج بأن الزوجة خضعت لفحص طبي ثبت فيه أنها لم تنجب مطلقًا.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن الزوجة اعترفت بأنها لم تنجب من الأساس ولجأت إلى هذه الخدعة لأن زوجها كان سعيدًا ولم تستطع التوقف عن الكذب.

وحسبما ذكر فلاديمير فلاديميروف محافظ منطقة ستافروبول أن الزوجة الآن تحت سيطرة سلطات القانون ،حيث استأجرت شقة بالقرب من المستشفى واشترت الدميتين وأخبرت زوجها وعائلتها بأن الطفلين توفيا بعد الولادة، وأخبرها الزوج برغبته في دفنهما في مقبرة العائلة وخلال مراسم الدفن اكتشف الزوج الكارثة، ما جعلها تعرب عن بالغ أسفها حيال كذبها على زوجها.