الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع عيد الحب.. «يارا» تُطلق ألبومها الجديد

الخميس 11/فبراير/2021 - 10:01 م

تستعد المُطربة اللبنانية "يارا" لطرح ألبومها الجديد باللهجة العراقية، الذي يحمل عنوان "غير الناس"، ومن المقرر طرحه يوم 14 فبراير الحالي بمناسبة عيد الحب، عبر قناتها الرسمية على موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب".

ونشرت "يارا"، عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة "توتير"، قائلة: "انتظروني يوم الأحد، 14 فبراير عيد الحب الساعة 11 ظهرًا بتوقيت بيروت، والساعة 1 بتوقيت دبي، غير الناس لأول مرة باللهجة العراقية، اللي بتحمل عنوان ألبومي الخليجي الجديد، واللي رح يصدر خلال أيام حصريًا علي قناتي الرسمية بيوتيوب".

ويتضمّن ألبوم يارا الجديد 8 أغنيات، منها أغنية غير الناس اللهجة العراقية، وهي من إخراج نويل باسيل، وتم تصويرها في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تعاونت "يارا" في ألبومها مع عدد كبير من الشعراء والمُلحنين.

وكانت "يارا" احتفلت الفنانة مؤخرًا بتحقيق أغنيتها "عم بعرف"، والتي أطلقتها في العام 2015، وتجاوز لأكثر من 200 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" حتى وقتنا الحالي، كأول مطربة لبنانية تحقق هذا الإنجاز، وهي أغنية رومانسية تظهر خلالها يارا مع الإعلامي اللبناني عادل كرم، ليجسدا سويًا دور ثنائي يستعدان لحفل زفافهما.

ads