الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 صفات يتمناها الرجل في شريكة حياته.. «المرح والشغف» الأبرز

الخميس 11/فبراير/2021 - 07:14 م
هير نيوز

في ظل فشل الكثير من العلاقات وارتفاع نسب الطلاق التي يشهدها المُجتمع، يكون من الضروري على الرجل والمرأة فهم ما يريده كلًا منهما حتى يسطيعا العيش بسعادة.

ونشر موقع "vixendaily" أهم الصفات الذي يتمنى الرجل وجودها في شريكة حياته، وهي كالآتي:

1- المرأة المرحة:
يحب الرجل أن يكون لديكِ جانب هادئ في شخصيتك، ولكن بالإضافة إلى ذلك يحب أن يجد فيكِ الشخصية المرحة، حيث أن الشعور بروح الدعابة يُساعد على جعل العلاقة أكثر مرحًا.

ولا يجد الرجال أن المرأة الغاضبة جذابة، بل يكون الأمر أكثر جاذبية أن يقضي وقتًا مع امرأة يمكنها غالبًا رؤية الجانب المضحك للأشياء، ويمكنها الضحك على نفسها بين الحين والآخر.

2- المرأة الشغوفة:
عند امتلاك المرأة شغف في الحياة إلى جانب الشخص الذي تُحبه هو ميزة جذابة لكل امرأة، فلا يوجد شيء أكثر إزعاجًا للرجل من امرأة محتاجة له في جميع أوقاتها، لذلك فإن إظهار أن لديك اهتمامات أخرى بجانبه سيجعله يشعر براحة أكبر، سيرى أيضًا أنكِ شخصية أكثر إثارة للاهتمام مع مزيد من العمق لشخصيتك.

3- الشخصية المستقلة
لا يُحب الرجال المرأة التي يكون وجودها مثل عدمه، ولكن ينجذب بشكلِِ سريع إلى المرأة التي يكون لها تأثير في حياته وحياة الآخرين، وبذلك يخاف الرجل أن يفقد مثل هذه المرأة ولا يستطيع العيش بدونها.

4- المغامرة
المرأة التي لديها حس المغامرة جذابة للغاية لجميع الرجال تقريبًا، لأن الشعور بالمغامرة يجعل الرجل يفكر في كل الأشياء الممتعة التي يمكن أن يفعلها معها.