الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعيدًا عن الجراحة.. وصفات طبيعية لتكبير الثدي بالمنزل

الخميس 11/فبراير/2021 - 10:58 ص
هير نيوز

الكثير من السيدات والفتيات يبحثن عن طرق صحية وطبيعية لتكبير الثدي، ليبدين بمظهر جذاب ومثالي، بعيدا عن العمليات الجراحية.

وكشفت الدكتورة هالة الجمل، استشاري النساء، لـ"هير نيوز" روشتة لتكبير الثدي طبيعياً خلال 5 أسابيع فقط، حيث تؤكد أنه يجب تناول الأطعمة الغنية بالكولاجين، حيث تعمل على تكبير الثدي وزيادة حجمه بشكل طبيعي.

وأشارت استشاري النساء إلى أن تناول الموز والعدس والبقوليات وزيت الزيتون ومنتجات فول الصويا تعمل على تكبير الثدي، كما أن تدليك منطقة الثدي بشكل منتظم يعمل على زيادة و تكبير حجم الصدر، وخاصة بعد الاستحمام، حيث يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين مظهر الثدي.

ونصحت هالة الجمل باستخدام الزيوت الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي مثل زيت الزيتون والشمر وفيتامين E واللوز والحلبة ، موضحة أن هناك مشروبات تحتوي على الأعشاب، تساعد بشكل كبير على تكبير الثدي، كمشروب الحلبة.

وأشارت إلى أن بعض التمارين الرياضية تساعد تكبير الثدي، حيث تعمل على تقوية وتكبير عضلات الثدي مما سيساعد على شده، كما يمكن إضافة القليل من الحلبة إلى الماء المغلي ثم يضاف لها الخميرة وبعد أن يصبح قوامها متماسكًا تضعها المرأة على الثدي حتى تجف.

وقدمت استشاري النساء وصفة أخرى لتكبير الثدى، وذلك عن طريق خلط كميات متساوية من الدقيق مع الخل حتى تحصلين على قوام كالعجين، ثم تضعين الخليط على الثدي واتركيه لمدة 10 دقائق، كما يمكن خلط الحلبة المطحونة، والحمص المطحون، وقشر البرتقال وماء الورد، ثم ضعي الخليط على نار هادئة وبعد أن يبرد ضعيه على الثدي مع التدليك.