السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفالات «أونلاين».. تغيير طقوس «عيد الحب» بسبب كورونا

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 04:34 م
هير نيوز

أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات عيد الحب، وهي مناسبة اعتادت الفتيات خلالها ارتداء الملابس الحمراء وتبادل الهدايا مع أحبائهن، إلا أن هذا العام احتفالات عيد الحب لها مذاق مختلف خاصة بالنسبة لطالبات الجامعة، حيث قررن مقاطعة الاحتفالات؛ بسبب استمرار جائحة كورونا.

وقالت آية محمد طالبة بالفرقة الرابعة لكلية الآداب جامعة القاهرة: إنها مخطوبة منذ أكثر من عامين واعتادت خلال السنوات الماضية أن تخرج مع خطيبها يوم عيد الحب للاحتفال به والتنزه، وتبادل الهدايا، إلا أنها هذا العام قررت عدم الاحتفال بالاتفاق بينها وبين خطيبها، وذلك لأن الأجواء العامة حولهما غير مستقرة بوجهِِ عام، حيث تزايدت حالات الإصابة بفيروس كورونا، فقررا الجلوس في المنزل وتعويضها العام المُقبل.

أما سها أحمد طالبة بالفرقة الثانية في كلية الإعلام جامعة القاهرة، فقررت الاحتفال عن بعد "أونلاين" مع خطيبها، موضحة أنهما اتفقا على عدم شراء الهدايا هذا العام، بسبب كورونا، على الرغم من أن السنوات السابقة شهدت الاحتفال بمناسبة عيد الحب.

يذكر أن المرحلة الجامعية من لأكثر المراحل التي يُقدس فيها الشباب عيد الحب ويقيمون الاحتفالات بطرق مختلفة كل عام، فينظمون رحلات جماعية، ويذهبون إلى للسينما والمسارح.

ads