السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل ساعات من بدء مُباراة الأهلي.. نجمات: «هندبح عجل على كل هدف في ميونخ»

الإثنين 08/فبراير/2021 - 07:40 م
هير نيوز


لحظات وتنطلق صافرة الحكم لبدء مُباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، التي تجمع بين الأهلي مع بايرن ميونخ، المقرر موعدها في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتقام بالدولة قطر.

ترقب العديد من نجمات الفن هذه المنافسة التي تجمع بين الأهلي "المارد الأحمر" أمام بايرن ميونخ، داعين لهم بالفوز بطريقتهن الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- أيتن عامر

حرصت الفنانة أيتن عامر، على دعم الفريق الأهلي أمام الفريق الألماني "بايرن ميونخ" عبر حسابها الرسمي "إنستجرام، وعلقت: "عندي ثقة في الشناوي وبأذن الله خير ممكن نعملها لو ربنا أراد والفريق شد الهمة على الحلوة والمرة معاه.. الأهلي قد التحدي".

- لميس الحديدي

شاركت الإعلامية لميس الحديدي، متابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة "توتير" بفيديو لها أثناء دعم جماهير الأهلي قبل بدأ المبارة، وعلقت قائلة: "إحنا وراك في كل مكان هاشتاج الأهلي".

وحاز الفيديو علي من استحسان الجمهور وحقق الملايين من التعليقات معلقين: "خمسة صفر بالشفا، استمري على كده علشان تكسبينا بقى".

- مفيدة شيحة

بينما نشرت الإعلامية مفيدة شيحة، عبر حسابها الرسمي"إنستجرام" صورة لها وهي مرتدية تشيرت أحمر لدعم فريق الأهلي.

وعلقت عليها قائلة: "الأهلي عشق وأسلوب حياة".

- ساندي

كما شاركت المطربة ساندي متابعيها بصورة لها بتشيرت النادي الأهلي عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "هدبح عجل على كل جول يسجله الأهلي النهاردة".

ads