الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمانى فى دعوى خلع: بيصحينى بدري وبرفانه بيخنقني

الإثنين 08/فبراير/2021 - 12:29 م
هير نيوز

دعوى خلع مثيرة، بطلها مدرس يعمل في مدرسة بعيدة عن بيت الزوجيه، ويضطر للذهاب لها مبكرًا في الصباح، وتتضرر زوجته من إرغامه لها على الاستيقاظ مبكرا معه، وترى أن ذلك يضر بها، خاصةً أنه ليس لها أي ذنب في بُعد مدرسته عن محل إقامته، فضلًا عن أنها لاتعمل بالمدرسة.

"بيصحينى بدرى"، بهذه الكلمات بدأت "أمانى.م"، 32 عامًا، حكايتها مع زوجها، قائلةً، رفعت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالدقهلية ضد زوجي لأنه يوقظني مبكرًا في الصباح، أثناء الذهاب إلى عمله.

وأضافت "أمانى"، زوجى يعمل مدرسًا وبسبب مشاجرة بالمدرسة التى يعمل بها، تقرر نقله إلى مدرسة بعيدة عن المنطقة التى نقيم فيها وتسبب ذلك فى استيقاظ زوجى مبكرًا كل يوم، ويقوم بإيقاظى معه، وأنا لا أعمل بالمدرسة فلماذا يوقظنى مبكرًا.

واستكملت الزوجة فى دعواها، إن زوجى يستيقظ فى السادسة صباحًا، وبعض الأيام قبل السادسة، وأنا ليس لى أى عمل لأستيقظ من نومى بسببه، وأقوم كل يوم بتجهيز كل مستلزماته ليلًا قبل النوم من أجل أن لا أستيقظ مبكرًا مثله، ومع ذلك يقوم كل يوم بإيقاظى معه، ونشبت بيننا مشاجرة أكثر من مرة، خاصةً أنه يوقظني بطريقة أخرى وهي إشعال الإضاءة بالشقة والتحدث فى هاتفه المحمول بصوت عال ومزعج.

واستطردت "أماني"، ذات يوم استيقظت على رائحه "البريفيوم " وكنت أخبرته أن هذة الرائحة تتسبب لي فى اختناق بسبب أنى مريضة بالتهابات في الجيوب الأنفية، ولكن زوجى لايسمع إلا نفسه وكأننى لست موجودة معه بالمنزل فتركت له البيت وقررت أن أذهب لمنزل أهلى، ورفعت دعوى للخلع.

ads