السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدور في دعوى إثبات نسب: فوجئت بعقد الزواج "مزوّر"

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 01:27 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


"الوفاء من شيم الكرام والغدر من صفات اللئام".. مقولة سابقة جسدت قصة بدور الزوجة الأربعينية التي تعدت مرحلة الخيانة بكثير وتوالت الأفعال السيئة لزوجها عليها في توقيت واحد، وذلك بعد أن تزوجت شابا، وابتسم لها عش الزوجية، ولكن أحلامها الوردية انقلبت رأسًا علي عقب، وَكشفت لها عدالة السماء الحقيقة المخفية.

بدأت "بدور" الزوجة الأربعبنية، تحكي قصتها، ودموعها تنهمر من عينيها،:" تزوجت من شاب من سنة ونصف، بعد قصة حب دامت لشهور، كان مثال للشاب المكافح، استطاع إنه يرسملي الحياة الوردية، في أذهانه بعكس ماكنت متوقعة منه، وظهرت عليه علامات الأنانية بعد الزواج، وأصابتني حالة من الدهشة والغرابة.

وتابعت الزوجة المكلومة في حديثها لـ"هير نيوز":" نشبت بينه وبيني خلافات كثيرة، بعد ماعرف أني حامل منه، وبعد ما طردني من الشقة وسرق العفش وكل ما أملك، وعندما لجأت إلى أن أحرر محضر وأرفع دعوى قضائية ضده، فوجئت بأن العقد مزوّر والمأذون اللي كتب لنا كتابنا مزوَر، ومن هنا كانت الصدمة ليا، حسيت بأن الدنيا انشقت وبلعتني، وأن كدا انضحك عليا، اتغدر بيا، وخاني، ومش عارفة أعمل إيه، حقي وحق بنتي بيضيع".

وأضافت" بدور":" أهله عرفوا إنى رفعت قضية على أخوهم، لإثبات نسب البنت اللي خلفتها منه، فكان الرد مش منصف، حيث أنهم يساومونني بمبلغ من المال مقابل ان أسكت وأتنازل عن حقي، وأرسلوا بلطجية تعدوا عليا بالضرب، وكل مرة القضية بتسقط بسبب أنه عنده معارف ووسايط في كل حتة، أنا حقي كدا بيضيع وماليش حد غير ربنا".

ads