الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإثارة وحدها لا تكفي.. 9 نجمات يتسابقن على لقب «ضَرَّة»

الأحد 07/فبراير/2021 - 04:53 م
هير نيوز


السباق على الرجل، داخل الوسط الفني كان له العديد من الوقائع المُختلفة، نجمات ضراير أشعلن حرب على النجوم ودخلن "ماراثون" مين هي الضًرة القوية؟، وخلال السطور التالية نرصد أبرز هذه الفنانات.

- "صباح" و"سامية جمال"

أولى النماذج اللاتي أشعلن الرأي العام النجمة "صباح" وضرتها "سامية جمال"، سيدتان تصارعا على النجم رشدي أباظة، فعلى الرغم من استمرار زواج رشدي أباظة من سامية جمال قرابة الـ 16 عامًا، إلا أن حياته لم تخل من النزوات المتكررة التي كانت تواجهها سامية جمال بهدوء للحفاظ على بيتها وحب عمرها، ولكنه تزوج عليها من الفنانة صباح ولم يستمر الزواج أكثر من أيام قليلة فقط.

- "شادية" و"نادية الجندي"

على الرغم ما كانت تتمتع به النجمة شادية من جمال وأنوثة إلا أن الفنان عماد حمدي تزوج عليها نادية الجندي.

وكان فارق السن بين "شادية" و"عماد حمدي" كبير، ودبت الخلافات بينهما؛ بسبب الغيرة ووقع الطلاق بينهما، إلى أن التقى بعدها بالفنانة الشابة وقتها "نادية الجندي" التي كانت تصغره بـ40 عامًا في فيلم "زوجة في الشارع"، حتى أعجب بها وتزوجا وأنتج لها أول أفلامها "بمبة كشر" واستمر الزواج 13 عامًا حتى دبت الخلافات بينهما ووقع الطلاق.

- "سمية الألفي" و"شيرين سيف النصر" و"سهير رمزي"

تزوج الفنان فاروق الفيشاوي من سهير رمزي بعد انفصاله عن زوجته سمية الألفي، والتي لم تصبر كثيرًا حتى تزوجت مدحت صالح، ولم يستمر الزواج طويلًا حتى تزوج بعدها بالفنانة شيرين سيف النصر.

- "نادية الجندي" و"رانيا يوسف"

تواصل النجمات أبرز الأمثلة للضراير، وكان من ضمن النماذج النجمتين نادية الجندي ورانيا يوسف، هما أيضًا تزوجا من شخص واحد وهو المنتج محمد مختار حيث تزوج أولًا من نادية الجندي وبعد ذلك تزوج من رانيا يوسف وهو ما منحهما لقب "ضراير".